اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:الخطيب ينهى ازمة كهربا مع الفيفا بفرمان ثورى قبل مباراة الهلال

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للنجم المصري محمود كهربا لاعب الفريق بقرار نارى بخصوص أزمة الغرامة الموقعة على اللاعب والتي تقدر بـ2 مليون ونصف دولار لصالح فريق الزمالك.

 

الخطيب يفاجئ كهربا بقرار نارى لحل أزمة الغرامة
وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على خطوة تخصيص حملة إعلانية سوف تكون من أجل اللاعب محمود كهربا من أجل دعم اللاعب في الغرامة المالية الموقفه عليه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر قد اتفقت على العديد من الحملات الإعلانية والشركات المتخصصة في الإعلانات من أجل ظهور محمود كهربا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعتبر محمود كهربا من العناصر الأساسية لدى مارسيل كولر ولديه حالة اقناع كبيرة بخدمات اللاعب الفنية والبدنية في مركز رأس الحربة الصريح.

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني يوم غد السبت الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الجارى في المواجهة التي ستقام على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم لموسم 2022-2023.

وتقام أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني مساء غدًا السبت عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!