اخبار تركى ال الشيخ

تركى ال الشيخ ينفى شائعات الاقالة وتهم الفساد

رد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، على أنباء إعفائه من منصبه والتحقيق معه بقضايا تتعلق بالفساد.

وكتب آل الشيخ على صفحته في “فيسبوك”: “الرجاء من جميع الأحباب عدم الاستماع للإشاعات المغرضة”.

وتداولت بعض وسائل الإعلام وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول إعفاء آل الشيخ من منصبه بأمر ملكي والتحقيق معه في قضايا فساد.

يذكر أن آل الشيخ تم منحه منصب الرئاسة الشرفية في نادي الأهلي المصري، ليتم بعد ذلك إقالته، ثم قام بشراء نادي الأسيوطي سابقا، وقام بتغيير اسمه إلى بيراميدز، قبل أن يقوم ببيعه لأحد المستثمرين الإماراتيين.

ردالمستشار تركي آل الشيخ، مستشار بالديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، على ما تردد من شائعات حول إقالته من منصبه وتحويله للتحقيق، قائلًا: “الرجاء من جميع الأحباب، عدم الاستماع للإشاعات المغرضة”، وذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت شائعات تذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر اليوم أمرًا ملكيًا يقضي بإعفاء المستشار تركي آل الشيخ من منصبه، وإحالته للتحقيق مع عدد من الضباط والموظفين المدنيين في وزارة الدفاع.

ونشرت عدة مواقع إخبارية مجهولة المصدر هذا النبأ، وسط ترقب للأمر من جانب مواقع التواصل الاجتماعي حول تأكيده أو نفيه.

وزعمت هذه المواقع، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر اليوم الاثنين، أمرًا ملكيًا يقضي بإعفاء المستشار تركي آل الشيخ من منصبه، وإحالته للتحقيق مع عدد من الضباط والموظفين المدنيين في وزارة الدفاع.

وتابعت هذه المواقع أكاذيبها قائلة: “هذا وأوقفت السلطات السعودية، المستشار تركي آل الشيخ وعددًا من الموظفين الحكوميين رفيعي المستوى بعد تورطهم في عمليات فساد كبيرة، تتعلق بتلقي الرشوة واستغلال النفوذ”.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى