الاهلى اليومالكره المصريةبعيدا عن الرياضة

احمد حسن يعلن قرار تاريخى بعد فوز الاهلى على الزمالك

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الاهلى فاز على الزمالك وهو يستحق وعلى ادارة الزمالك ان تصدر قرارها بالرحيل وسيكون تاريخى بعد الخسارة امام الاهلى

وكتب احمد حسن على حسابه على تويتر على ادارة الزمالك الرحيل بعد خسارة الفريق امام الاهلى للتاريخ

وكان احمد حسن قد قال قبل المباراه الزمالك سيتأثر أكثر من الأهلي بالإصابات التي طالت اللاعبين بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “الزمالك سيتأثر أكثر من الأهلي بالغيابات، بعد إصابة ثلاثة لاعبين بفيروس كورونا، خاصة إصابة عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر، ولا يوجد بديل قوي له”.

وأضاف: “الزمالك أيضا سيفتقد محمود الونش وهو المساك الأفضل في الدوري المصري، وهو ركيزة أساسية في النواحي الدفاعية، بالإضافة إلى تقدمه في الركلات الثابتة”.

وواصل:” يوسف أوباما أيضا لاعب مؤثر في مركز صانع الالعاب، وهو من أهم اللاعبين في صفوف الزمالك، الثلاثي لاعبين مهمين ومؤثرين، لكن الناحية اليسرى هي الأكثر تضررًا”.

وحول غيابات الأهلي بسبب فيروس كورونا، قال: “موسيماني لا يعتمد على صالح جمعة، وآليو ديانج هو اللاعب الأهم بين الغائبين، لكن حمدي فتحي ظهر بشكل جيد في مباراة مصر أمام توجو، وبدأ يستعيد مستواه، والجميع يثق فيه، لأنه لاعب جيد وقادر على تعويض غياب ديانج”.

وأضاف: “غياب وليد سليمان أيضا قد يؤثر على الفريق، لأنه تغيير هام بالنسبة لموسيماني، ويتم الاستعانة به في الأوقات الصعبة، لكنه لا يشارك بشكل أساسي”.

وأردف:” تأثير الغيابات على الزمالك أكثر من الأهلي، خاصة أن الغائبين عنه بسبب كورونا لاعبين أساسيين”.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى