اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

شاهد اغرب تعليق من عمرو اديب بعد فوز الاهلى ببطولة افريقيا

شاهد اغرب تعليق من عمرو اديب بعد فوز الاهلى ببطولة افريقيا حيث قال الاعلامى عمرو اديب انا مش هتكلم حرام ياعالم هو لازم اهنئي الاهلى والله حرام الزمالك هيعمل فيه ايه اكتر من ضغط وسكر وشعر راسي طار

هنأ الإعلامي عمرو أديب، النادي الأهلي لفوزه في مباراة نهائي إفريقيا، قائلا: “مبروك للأهلي.. دي روح الفانلة الحمراء، والأهلي بمن حضر”، مشيدا بأداء فريق نادي الزمالك خلال المباراة.

وأضاف “أديب”، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الجمعة، “الزمالك مُصر.. إحنا كنا قريبين أوي يا رجالة، واللي يجيب أجوان أكتر هو اللي هيكسب”، مشيرا إلى أن النتيجة عادلة لمن يلعب أكثر، متابعا: “الفوز ده بروحين.. هنعد فيها 10 أيام مش هنخلص”.

وتابع الإعلامي عمرو أديب، “الأهلي كسب الزمالك.. وأخد البطولة الأفريقية، ودي بطولتين، ومش هنخلص”.

وكان عمرو أديب، قال بعد هدف شيكابالا والتعادل على مستوى أداء فريقي “الأهلي والزمالك” في نهائي إفريقيا، قائلا: “لو الزمالك فضل بنفس المستوى، الزمالك هيكسب”.

وأشاد “أديب”، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الجمعة، بهدف فريق الزمالك الذي أحرزه شيكابالا، قائلا: “لو في عدل جون شيكابالا المفروض يتحسب بتلاتة.. والحكم يصفر ويقفل المباراة”، لافتا إلى أن هدف شيكابالا غير طبيعي.

وأضاف، “شيكابالا جاب جون ولا المرحوم مارادونا، ويدرس، ويتحط على اليوتيوب.. هدف مضاد للجاذبية”، لافتا إلى أنه لا يعلو صوت على صوت المباراة في مصر والوطن العربي.

وتابع، “أنا كزملكاوي نفسي الزمالك يكسب.. مش هقدر أحيد مشاعري”، مصر تقول للعالم أن لديها فريقين عظيمين.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى