اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بدر بانوزن هل يعود الى الاهلى كولر يحسم الامر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على ملامح بعض القرارات الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي لتدعيم بعض المراكز التي بها بعض ثغرات فنية.

 

 

هناك موافقة مبدئية من جانب مارسيل كولر على خطوة عودة محمد أشرف من جديد في نهاية الموسم، حيث يرى أن اللاعب من الممكن توظيفه في مركز المساك بجانب مركز الظهير الأيسر وهو ما يمنحه العديد من الحلول.

ويضع الجهاز الفني للنادي الأهلي، محمد أشرف تحت المتابعة في الوقت الحالي خلال تجربته مع زد تمهيداً لحسم القرار النهائي بشأن عودته.

وتلقى النادي الأهلي ضربة موجعة في الأيام الماضية، وذلك بعد تأكد إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي للركبة وذلك بعد الاستقرار على خطوة عودته من صفوف سيراميكا كليوباترا مقابل دفع 9 ملايين جنيه.
وتتجه الأنظار داخل القلعة الحمراء نحو التفكير في عودة محمد أشرف في الفترة المقبلة، بعد أن شارك حتى الآن مع فريق زد تحت قيادة مجدي عبد العاطي خلال 11 لقاء.

-كولر رفض عودة الثنائي

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد تحفظ على عودة محمد مغربي المعار إلى صفوف فريق سموحة، كما رفض خطوة عودة المغربي بدر بانون من جديد لأسباب فنية، حيث يمنح الأولوية إلى المحترف الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!