اخبار الاهلىالسلايدر

ثنائى يطيح بـ كهربا من الاهلى وكواليس لقاء السبع دقائق بين الخطيب وكهربا والصفقة المرتقبة

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة المارد الأحمر في الموسم المقبل بعدما تلقى عرضاً من الدوري السعودي، في ظل ابتعاده عن حسابات مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في الآونة الأخيرة.

 

وخرج “كهربا” من حسابات كولر في مواجهة الإسماعيلي،  في إطار منافسات الأسبوع العشرين من الدوري، حيث فضل السويسري الاستعانة بالفلسطيني وسام أبو علي لقيادة خط هجوم الأحمر، قبل أن يستبدله بالفرنسي أنتوني موديست في الشوط الثاني، دون الاستعانة بـ “كهربا”

وفي ظل اعتماد كولر على ثلاثي آخر بدلاً من كهربا، فمن الوارد أن يفكر اللاعب في الاحتراف الخارجي تحديدا بأحد دوريات الخليج، حال استمر خروجه من حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء، وهو ما سبب حالة غضب للاعب.

 

وتعرض محمود كهربا، لاعب الأهلي، لشد في عضلة الساق الخلفية خلال تدريبات الفريق البديل بعد انتهاء مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.
بسبب هذه الإصابة، لم يستطع كهربا استكمال التدريبات الجماعية بعد المباراة، وذلك وفقًا لتوجيهات المدير الفني مارسيل كولر. تم إجراء اللازم وخضع كهربا للفحص الطبي من قبل الجهاز الطبي للنادي الأحمر.
وبعد انتهاء لقاء الإسماعيلي، لم يكمل كهربا الحصة التدريبية لبدلاء الأحمر، متعللا بمعاناته من إصابة، ما جعل الجهاز الطبي للمارد الأحمر يعمل على فحصه خلال الساعات الجارية، لتحديد موقفه من المباراة المقبلة.

ويعيش كهربا حالة من القلق على مستقبله مع الاهلى وهو ما جعل الخطيب يلتقى كهربا على هامش مران الاهلى استعدادا للجونه فى لقاء امتد 7دقائق اكد فيها الخطيب على ثقته فى كهربا وانه احد العناصر الهامة بالفريق ولا نية للاستغناء عنه

ويتردد ان الخطيب اقترب من حسم صفقة كبرى بالاهلى وانهى مسالة التجديد لعلى معلول

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز بثنائية أمام الإسماعيلي، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات بطولة الدوري.
وينهى فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمباراته الهامة أمام منافسه الجونة في الجولة الـ21 من فعاليات بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي” في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn