بعيدا عن الرياضة

المتمردة قتلت شقيقتها خوفا من افتضاح علاقتها مع عشيقها

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة عن ملابسات قتل فتاة قاصر خنقًا على يد شقيقها الكبرى، بمدينة البدرشين جنوب المحافظة، إذ تبين أن والد المتهمة اكتشف علاقتها بشاب عشريني العمر يدعى “عبد الرحمن”، عن طريق رسائل ومحادثات بينهما، فقرر منها من الخروج من المنزل إلا برفقة والدتها.. “متطلعيش من البيت إلا مع أمك”.

وبينت التحقيقات أنه يوم الواقعة انتظرت الفتاة خروج والدها وزوجته من المنزل، ثم خرجت لتقابل عشيقها، ولدى عودتها عنفتها شقيقتها الصغرى.. “هقول لأبوكي لما يرجع إنك خرجتي.. وهاتي الطرحة بتاعتي”، وعلى إثر ذلك وقعت بينهما مشاجرة، خنقت على إثرها الفتاة الكبرى شقيقتها الصغرى، بـ”الايشارب”، وأسقتطها جثة هامدة، وبعدها حملتها ووضعتها على سريرها، وأغلقت باب غرفتها.

وأوضحت التحقيقات أنه لدى عودة الاب وزوجته، مساءا، توجهت زوجة الأب إلى غرفة الفتاة، لتتناول الطعام، ووجدتها جثة هامدة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا للعميد حسام لافي مأمور قسم شرطة البدرشين، من إدارة شرطة النجدة بوفاة فتاة عمرها 17 سنة، ووجود شبهة جنائية حول وفاتها.

إنتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث المركز، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة الفتاة داخل غرفتها ترتدي كامل ملابسها وملفوف حول رقبتها إيشارب.

وبسؤال أسرتها قرروا.. “الطرحة لفت حولين رقبتها وهي نايمة.. ماتت”، لكن مناظرة الجثة أثبتت عكس أقوالهم، حيث عُثر على آثار حز حول الرقبة ما يشير إلى تعرض الفتاة للخنق، ما تسبب في وفاتها.

شكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهوده إلى أن شقيقة الضحية الكبرى عمرها 19 سنة، وراء ارتكاب الجريمة، وأنها يوم الواقعة غادرت المنزل دون علم والدها، ولدى عودتها عنفتها شقيقتها الصغرى.. “هقول لأبوكي لما يرجع إنك خرجتي.. وهاتي الطرحة بتاعتي”.

مشادة كلامية حادة وقعت بينهما تطورت إلى مشاجرة، انتهت بمقتل الصغرى خنقا بالايشارب، وتمكنت قوة أمنية برئاسة النقيب أحمد فايز والنقيب محمد جمال من ضبط المتهمة التي أقرت بجريمتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى