اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يفوز على الداخلية بالكاس ويضرب موعد مع المصرى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً صعباً على نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، حيث نجح الفريق الأحمر في حصد بطاقة التأهل واستمرار الرحلة نحو التتويج بلقب كأس مصر.

 

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يرغب في الحصول على بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل، الأهلي يأمل في استكمال الرحلة، من أجل الحفاظ على اللقب والتتويج بالبطولة، بينما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، لتفجير مفاجأة، والإطاحة بالأهلي، والصعود إلى دور الـ8 من مباريات كأس مصر.

استدعى حكم الفار محمد يوسف حكم الساحة في الدقيقة 13 بداعي وجود ركلة جزاء نتيجة لمس الكرة يد محمود طلعت مدافع الداخلية، ليعود يوسف واحتسبها ركلة جزاء، وتقدم علي معلول لتسديدها ولكن جاءت في القائم الأيسر وأهدر ركلة الجزاء في الدقيقة 17.

واصل النادي الأهلي ضغطه على مرمى الداخلية، من أجل تسجيل هدف للسيطرة على المباراة، وفك التكتلات الدفاعية لدى الفريق العسكري، وحصد بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل، ومواجهة المصري في دور الثمانية.

واستطاع بيرسي تاو، أن يترجم فرص الأهلي إلى هدف، ونجح في الدقيقة 37 من عمر المباراة، أن يسجل الهدف الأول للفريق الأحمر، بعد تمريرة ساحرة من محمد مجدي قفشة، ليضعها بنجاح في المرمى لتصبح النتيجة 1/0.

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!