الكرة العالمية

كلوب مدرب ليفربول يفتح النار على نجم بايرن ميونخ

هاجم المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، مواطنه محمد شول، وأسطورة بايرن ميونخ، بسبب إدين تيرزيك، المدير الفني المؤقت لنادي بوروسيا دورتموند.

واتخذت إدارة أسود الفستيفال، قرارًا يوم 13 ديسمبر الماضي، بإقالة المدرب السويسري، وتعيين إدين تيرزيك بدلًا منه وذلك عقب الهزيمة الكبيرة أمام شتوتجارت بخماسية نظيفة.

شول قال عن تيرزيك، وفقًا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية: “لا يوجد الكثير من الأشياء المهمة في كلماته، إنه مثل القول بأن الشمس ستشرق غدًا، تحليله غير ملموس”.

شول خلال مسيرته خاض 334 مباراة مع بايرن، وسجّل 87 هدفًا، ولكن مسيرته التدريبة لم تكن ناجحة حيث كان مديرًا فنيًا لـ بايرن تحت 23 عامًا.

ومن جانبه قال كلوب: “ما سبب وجود محمد شول للحُكم على المدربين؟ إنه يعرف عن التدريب بالضبط ما يعرفه عن تصنيع السيارات، ليس لدي أي فكرة عن كلا الأمرين”.

وأضاف: “محمد شول يشعر بأنه مدعو لتحطيم الطموحات مع المدربين الألمان الشباب، أكره التعليق على مثل هذه الأشياء، لكنه يتحدث دائمًا عن أشخاص لا يعرفهم”.

وواصل: “لقد حاول التدريب من قبل، ولم يستطع القيام بذلك، والآن يتحدث كما لو كان يأكل الحكمة بالملعقة”.

يُذكر أنّ إيدين تيرزيك كان قد عمل سابقًا كمدرب ومساعد مدرب في أكاديمية دورتموند للشباب، عندما كان يورجن كلوب، مديرًا فنيًا للفريق الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى