اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

شوبير يكشف عن ضربة كبرى تواجه الاهلى قبل القمة

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري.

وفجر أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، حيث تعد تلك المواجهة قوية، ليقرر اتحاد الكرة، الدفع بحكم مصري، وعدم الاستعانة

 

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك المرشح.. إبراهيم نور الدين.. سامي هلهل.. هاني عبد الفتاح”.

ولم يستقر اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم الفيديو الذي سيكون متواجد، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، حيث سيتم الإعلان عن باقي طاقم الحكام يوم الأحد المقبل.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزًا مهمًّا على زد بهدف دون رد سجله وسام أبو علي، في المباراة التي أقيمت ‏أمس الاول على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات ‏الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مباريات خاضها الفريق إلى الآن ‏في ‏الدوري الممتاز.‏

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي، في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!