اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

عماد متعب:الاهلى ضم الاعب العبقرى بـ100 مليون جنيه

كشف عماد متعب نجم الاهلى والمنتخب السابق ان النادي الأهلي اقترب من حسم صفقة المهاجم الأوروغواياني جاستن سيرينو صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية.

كشف متعب داخل النادي الأهلي، أن تكلفة صفقة انتقال المهاجم الأوروغواياني جاستن سيرينو صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز، إلى القلعة الحمراء ستتكلف حوالي 100 مليون جنيه.

وأوضح المصدر أن مبلغ 100 مليون جنيه مصرى، وهى القيمة التى ستكون مقسمة على ما يتقاضاه صن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى سيحصل عليه سيرينو بعد التوقيع على عقد لمدة 3 سنوات.

وتابع المصدر أن المهاجم الأروجوياني جاستن سيرينو، سيحصل على 3.3 مليون دولار في عقده الجديد مع النادي الأهلي والذي يبدأ في يناير المقبل.

وأكمل المصدر أن إدارة النادي الأهلي رفعت عرضها المقدم إلى صن داونز إلى 3 ملايين و200 ألف دولار، وهو ما سيُنهى الصفقة بنسبة كبيرة خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية.

وأتم المصدر موضحا أن المهاجم الأروجوياني جاستن سيرينو سيحصل في الأهلي على قرابة المليون دولار كراتب سنوى بجانب مكافآت التتويج بالبطولات وبعض الامتيازات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى