اخبار الاهلىاخبار تركى ال الشيخالسلايدر

تركى ال الشيخ يفجر مفاجأة ويعرض حسم صفقة القرن للاهلى وموقف الخطيب

أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودي، ومالك نادي ألميريا الإسباني، أنه رفض التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر.

وقال تركي آل الشيخ، في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”أنا مشجع للأهلي منذ زمن. لم أتدخل ولن أتدخل في فشل صفقة سيرينو أو تحويل مسارها للهلال السوداني لا أعرف لماذا يتم وضع اسمي في جملة غير مفيدة”.

وتابع تركي آل الشيخ “لم يُطلب مني شيء، ولو طُلب مني شيء سأساهم وأتمنى تحقيق الأهلي لنتائج مميزة في كأس العالم للأندية، ولن أتأخر لحظة لو طُلب مني أي شيء ولن أتدخل لو لم يُطلب مني، لا يُلدغ مؤمن من جحر مرتين”.

وأوضح تركى آل الشيخ، أنه رفض التعاقد مع مصطفى محمد الذى عرض عليه بنادي الماريا الأسبانى لرغبته فى عدم الدخول فى أزمة وصداع مع جماهير الزمالك بعد انتهاء علاقته بالكرة المصرية .

أخبار الأهلي : فشل مفاوضات ضم سيرينو

وأصدر نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بيانًا رسميًا، عبر حسابه على تويتر، بشأن المباحثات مع النادي الأهلي، بشأن انتقال سيرينو للأهلي.

وكتب صن داونز عبر حسابه على تويتر بيانًا رسميًا جاء كالأتي:

نادي ماميلودي صنداونز اليوم أنه أنهى المناقشات مع الأهلي بسبب أن الفارق بين الأندية بعيدة كل البعد عن بعضها البعض بشأن قيمة انتقال جاستون سيرينو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى