اخبار الاهلىالسلايدرالكرة العالمية

عاجل:رد فعل مثير من سيرينو بعد قرار صن داونز

واصل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، جاستون سيرينو، تمرده بعد إعلان فشل المفاوضات مع الأهلي يوم، أمس، الإثنين، بسبب المقابل المادي الضعيف.

جاء ذلك من خلال بيان رسمي أصدره نادي صن داونز وأكد من خلاله أن الأهلي لم يقدم العرض المناسب لضم سيرينو، الذي يمتلك خبرة قارية كبيرة من أجل الموافقة على رحيله وليس لديهم النية في استئناف المفاوضات مرة أخرى.

وكان العرض الأخير الذي قدمه الأهلي بمقابل مادي قيمته 2.5 مليون يورو، ولكن صن داونز قد طلب ضعف هذا المبلغ للسماح إلى سيرينو بالانضمام إلى بطل دوري أبطال إفريقيا والالتحاق بمدربه السابق، بيتسو موسيماني.

أخبار الأهلي : صن داونز يطالب اللاعب بالتركيز فى التدريبات
وطالب صن داونز اللاعب بالالتزام في التدريبات والتركيز مع الفريق بعد فشل المفاوضات مع الأهلي من أجل الاستعدادات لاستئناف موسم 2020/2021.

وعاد النادي الجنوب إفريقي إلى تدريبات يوم أمس بعد فترة راحة قصيرة بسبب أعياد الميلاد، ولكن سيرينو تغيب عنها ومع ذلك أكد صن داونز أنه ألا توجد مشاكل في غياب الأوروجوياني لأنه لم يكن الوحيد، بحسب ما ذكرت صحيفة “كيك أوف”.

غياب سيرينو ليس بجديد داخل صن داونز حيث لم يشارك اللاعب في التدريبات في الفترة الأخيرة رغم عودته من الإصابة والتعافي منذ شهر ونصف.

الجدير بالذكر أن صن داونز يستعد لمواجهة أورلاندو بايريتس يوم 2 يناير في الجولة التاسعة من بطولة دوري جنوب إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى