اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

موسيمانى يطلب من الخطيب هذه الصفقة فورا بعد سيرينو

يسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى تلبية رغبات بيتسو موسيماني في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، وتدعيم الفريق بأكثر من صفقة قوية وطلب مدرب الأهلي، التعاقد مع صفقتين من طراز خاص قبل كأس العالم للأندية.

وأضاف:” نحن أبطال إفريقيا ويجب أن نظهر بشكل جيد في مونديال الأندية، ونحتاج تدعيم

في مركزين ويكونوا بمواصفات خاصة ومميزة”. وبعد تعثر انضمام جاستون سيرينو إلى المارد الأحمر بسبب المقابل المادي، بدأ الأهلي يبحث عن حلول للتعاقد مع لاعبين جدد.

وكان صن داونز الجنوب أفريقي، أصدر بيانا رسميا بانتهاء المفاوضات مع الأهلي بشأن

سيرينو بسبب ضعف المقابل المادي.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن موسيماني طلب البحث داخل امريكا الجنوبية عن صفقات جديدة للأهلي، والابتعاد عن القارة السمراء. ويثمن موسيماني دور الكشافة في تجربته مع صنداونز، وتعد الكشافة هي مهنة البحث عن اللاعبين المناسبين لفريقك والتعاقد مع أفضل المواهب.

وأضاف المصدر، أن موسيماني يسعى لتكرار تجربته مع صن داونز بالتعاقد مع مواهب

شابة من دول أمريكا الجنوبية، في ظل صعوبة استقطاب مهاجم أفريقي كبير خلال ميركاتو يناير. وهناك أكثر من إسم أفريقي مرشح أمام الأهلي، أبرزهم الكونغولي جاكسون موليكا، والتوجولي لابا كودجو، بالإضافة إلى كيجان دولي لاعب صن داونز السابق.

وشرح المصدر، إلى أن موسيماني طلب من كشافيه تجهيز أكثر من إسم داخل أمريكا

الجنوبية للاستقرار على ضم لاعب جديد للأهلي. واصل: مدرب الأهلي يرى أنه بالضروري ضم لاعب على الأقل من خارج أفريقيا من بين الصفقتين المنتظرتين، على أن يكون الأخر من داخل القارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى