الكره المصرية

خالد الغندور يطالب كل مشجع زملكاوى بالتبرع بـ100جنيه للنادى

اقترح خالد الغندور قائد فريق نادي الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، فتح حساب بنكي ليتبرع الجماهير من خلاله للنادي لحل أزمة الفريق.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الزمالك” عبر برنامج “زمالكاوي”: “أندية كثيرة في العالم تفتح حسابًا بنكيًا للجماهير لتدعيم النادي، لأننا لدينا رجال أعمال كثر لو طلبنا منهم مليون جنيه لن يدفعوا لكن لو طلبنا 10 أو 20 ألف سيدفعون، وأيضا الجمهور الذي يستمتع بنادي الزمالك سيدفع 100 جنيه أو 150، وستعتبر كأنها سعر تذكرة مشاهدة مباراة!”.

وأضاف: “”إذا تبرع 100 ألف مشجع من الممكن أن نُجمع 100 مليون جنيه وستحل أزمة الزمالك، وهذا ليس لأن الزمالك يحتاج أموال ولن نعود لحملة (ناديك يناديك)، ولكن أندية كثيرة حول العالم تفعلها، وأرجو من المسؤولين عن إدارة نادي الزمالك أن يفتحوا حساب للجماهير، ثم يتطور إلى شركة”.

وأضاف:”فرجاني ساسي سافر إلى تونس بموافقة المشرف العام على الفريق أشرف قاسم، ووصلني أن اللاعب له مستحقات من شهر أغسطس، وحال عدم وصول مستحقاته سيرحل إلى الدحيل، وتواصلت مع اللجنة الفنية والمالية حول مستحقات اللاعب، وكنت أخشى أن يرحل، خاصة وأن العرض المادي من الدحيل لا يرفض، ولكن قولًا واحدًا فرجاني في تونس وسيصل القاهرة يوم الجمعة ليلًا، وسيتواجد في مباراة الزمالك وطلائع الجيش”.

وتابع: “والدة فرجاني تمر بحالة مرضية ومتأثرة نفسيًا بنجلها، واللاعب يمر بظروف صعبة لذلك سافر إلى بلده، ولم يذهب إلى الدوحة كما تردد، الموضوع انتهى وفرجاني صرف النظر عن الانضمام إلى الدحيل”.

واستكمل: “العاطفة لها حدود، وهو لاعب تونسي وليس مصري، ويتطلع لتأمين مستقبله، ولكن فرجاني قولًا واحدًا يريد البقاء في النادي وسيتنازل عن جزء من طلباته المادية، وأقسم بالله كان سهل جدًا أن يوقع للدحيل يوم 27 الماضي، ولكن اللاعب ووكيله رفضا التوقيع”.

وأردف: “جماهير الزمالك تريد بقاء اللاعب، واللجنة المؤقتة لإدارة النادي تريد بقائه، واللاعب مستمر حتى شهر أغسطس، وخلال الفترة المقبلة سيجدد عقده، هو يريد الزمالك لأنه لو كان يبحث عن الأموال كان سيوقع للدحيل وهذا كان متاح له، ووكيله يرى أن مستقبل اللاعب مع الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى