اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

مفاجأة الخطيب الى نجم الاهلى

يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة مع مهاجم الفريق محمد شريف خلال الأيام القادمة لتجديد تعاقده.

وقالت المصادر، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء كلف عبدالحفيظ بملف تجديد عقد اللاعب لموسمين إضافيين نظرا للعلاقة الجيدة التي تجمع الأخير بمدير الكرة، حيث ينتهي عقد شريف مع الأهلي مع نهاية الموسم القادم.

وأضافت المصادر، أن إدارة المارد الأحمر استقرت على تعديل عقد شريف بوضعه ضمن الفئة الثانية بدلا من الثالثة، خاصة بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وبدأ الأهلي استعداداته صباح امس الأربعاء لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدٍ الجمعة في سادس جولات الدوري العام.


فيما افقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، علي رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، على إضافة محلل أداء الفيديو بخلاف أحمد سليمان الموجود في الجهاز المعاون.

وقال الجنوب أفريقي للجنة التخطيط أنه يشيد بدور المحلل فى الجهاز الفني لأي فريق، وذلك لأنه من أهم أساسيات النجاح فى الكرة الحديثة.

ولهذا السبب طلب موسيمانى من لجنة التخطيط اثنين محللي أداء وقتها أخبره مسئولو الأهلي بأن الجهاز الفني يضم محلل أداء بخلاف أحمد سليمان.

ويضم الجهاز الفني للنادي الأهلي كلا من موسي ماتلابا، ويرغب موسيمانى في التعاقد مع محلل أداء آخر ربما لعدم قناعته التامة بأحمد سليمان وعدم الحديث بشكل واضح عن رغبته فى رحيل أحمد سليمان.

وتفاوض موسيماني طوال الأيام الماضية مع أكثر من محلل أداء سبق له العمل معه في جنوب إفريقيا إلى أن استقر فى النهاية على اختيار يوشا الذى عمل معه من قبل مع منتخب جنوب إفريقيا كما شغل نفس المنصب في فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى