اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

موسيمانى يحسم صفقة انتقال احمد المحمدى للاهلى

تواصل لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، العمل على قدم وساق لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بصفقات من العيار الثقيل.

وكان الأهلي تعاقد مع الزامبي والتر بواليا، قادما من صفوف الجونة، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 4 مواسم، لتدعيم خط الهجوم.

وأكد مصدر أن لجنة التخطيط، تدرس التعاقد مع أحمد المحمدي، لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، في الفترة الحالية لتدعيم مركز الظهير الأيمن في صفوف الفريق، بعد رحيل أحمد فتحي.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدر الفني للنادي الأهلي، طلب التعاقد مع ظهير أيمن يمتلك خبرة، ليقود الجبهة اليمنى في بطولة كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

وينتهي عقد المحمدي صاحب الـ 33 عاما، مع أستون فيلا بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي في الفترة الحالية.

جاء تفكير لجنة التخطيط في ضم المحمدي، بعد رفض إنبي رحيل كريم فؤاد، لاعب نجوم المستقبل، والمعار للفريق البترولي حتى نهاية الموسم الجاري.

وتنتظر لجنة التخطيط رأي موسيماني في ضم المحمدي، خاصة وأن سنه كبير، ولا يشارك مع أستون فيلا في الفترة الأخيرة بشكل أساسي.

وأوضح المصدر، أنه في حالة موافقة موسيماني، سيتم التفاوض مع المحمدي، من أجل الرحيل عن أستون فيلا بشكل مجاني أو مقابل دفع مبلغ مالي قليل خاصة وأنه عقديه ينتهي بعد 6 شهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى