اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

احمد قندوسي يغير استراتيجية كولر..والخطيب يوجه ضربة مزدوجة الى الوداد المغربى وفيوتشر فى مصر شغل معلمين

قرر النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، توجيه ضربة قوية ومزدوجة إلى نادي فيوتشر إف سي، ونادي الوداد المغربي، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي جرت خلال الفترة الماضية.

 

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على عدم الموافقة على العرض المقدم من قبل نادي الوداد على ضم أحمد قندوسي لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك بعد الاستقرار على طرحه للرحيل المؤقت من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.
وطلب الوداد المغربي ضم القندوسي، بعد تأكده من الخروج المؤقت من حسابات المدير الفني بسبب تكدس قائمة الأجانب، وضرورة إيجاد مكان للصفقة الهجومية الجديدة المقرر أن تنضم للفريق.
يأتي ذلك في الوقت الذي كانت الصفعة الثانية موجهة إلى نادي فيوتشر إف سي، والذي طلب القندوسي أيضاً، ولكن الأهلي رفض بسبب ما يتم التعامل به مؤخراً مع النادي الأهلي برفض كل الصفقات التي كان يريدها الفريق الأحمر من فيوتشر.

ورفض نادي فيوتشر منح محمد رضا بوبو وغيره من الصفقات إلى الأهلي، وقام بالمبالغة المادية، بالإضافة إلى محاولة طرح عدد من اللاعبين مقابل التفريط في خدمات اللاعب بشكل رسمي.
ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من فيوتشر، بعد التوأمه التي حدثت بين الفريقين في المواسم الماضية، ولكن فيوتشر قام بإغلاق الباب في وجه الأهلي، بدافع أنه يسعى إلى المنافسة على كل البطولات.

 

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى امتلاك العديد من الأدوات الفنية القوية من أجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى الآلية المميزة التي من خلالها يستطيع أن يحصل على كل الامتيازات الإفريقية في الموسم الجديد.
و أصر كولر على اصطحابه إلى المعسكر، رفقة صلاح محسن الذي سوف يتم حسم مصيره بشكل نهائي من الانضمام للفريق الأحمر.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!