اخبار الاهلىالاهلى اليوم

تعرف على اول مباراه للاهلى فى الدورى بعد العودة من قطر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمنافسات المحلية، بملاقاة سموحة في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الأهلي في قطر لخوض بطولة كأس العالم للأندية، حيث تخطي امس الخميس الدحيل القطري في ربع نهائي البطولة، بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

ويواجه المارد الأحمر نظيره سموحة على ملعب الأهلي وي السلام، يوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير الجاري، في الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة خلف الزمالك المتصدر بفارق نقطتين، بأقل مباراة، وفي حالة فوزه على الفريق السكندري يتصدر بفارق نقطة.

بينما يتواجد سموحة في المركز الثامن برصيد 15 نقطة، من 10 مباريات، حيث فاز في 3 لقاءات، وتعادل في ست مباريات، وخسر مباراة واحدة فقط.

يذكر ان الأهلي يلاقي بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري ابطال اوروبا، في نصف نهائي مونديال الأندية يوم الإثنين المقبل، على ملعب الريان في الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

وأوضح قنديل في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار أن الأهلي سيظهر بالقميص الأحمر الأساسي في مواجهة بايرن ميونخ يوم الإثنين المقبل في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

انا اهلاوى

اشتركوا فى قناتنا وشاهدوا افضل الاطباق دعمونا يااهلاوية بلايك وشير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى