اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عملاق اوروبى يهدد صفقة الاهلى

يستهدف النادي الأهلي إبرام بعض الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، حيث طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تدعيم بعض المراكز في الفريق وعلى رأسها خط الهجوم والذي يعاني بشكل كبير في الموسم الحالي.

ووضع مسئولو النادي الأهلي عدد من المهاجمين الأجانب المميزين ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر في ظل اقتراب الثنائي مروان محسن والكونغولي والتر بواليا من مغادرة النادي في الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي مهاجم الرجاء المغربي لتعزيز هجوم الفريق في الفترة المقبلة، بعد تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار رفقة الفريق المغربي وكذلك مع منتخب المغرب للمحليين حيث حصد جائزة هداف بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2020.

وبالفعل بدأ النادي الأهلي محادثاته مع اللاعب ووكيل أعماله لاستطلاع رأيه بشأن الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، قبل التقدم بعرض رسمي للتعاقد مع اللاعب، حيث أكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي رصد 5 مليون دولار لضم اللاعب وهو العرض الذي رفضه مسئولي النادي المغربي تمامًا.

كشفت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم الخميس عن رغبة نادي تورينو الإيطالي في التعاقد مع الدولي المغربي سفيان رحيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل، مما يهدد انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي في ظل اختلاف الطرفين على المقابل المالي للصفقة.

وحسبما أفادت صحيفة”توتو سبورت”الإيطالي أن إدارة نادي تورينو وضعت الدولي المغربي على رأس أولويات الفريق للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل في حالة رحيل الثنائي سيموني زازا وأندريا بيلوتي في المرحلة القادمة.

ومن المنتظر أن يقدم النادي الإيطالي عرضًا مغريًا للظفر بخدمات اللاعب المغربي المتألق وهو الأمر الذي يزيد صعوبة مهمة الأهلي في حسم الصفقة لصالحه في الفترة المقبلة.

وكان مسئولو نادي الرجاء المغربي أعلنوا رفض بيع اللاعب مقابل 5 ملايين دولار حيث يري المسئولين في النادي المغربي أن قيمة اللاعب أكبر من ذلك المبلغ واشترطوا الحصول على عرض مالي مناسب يليق بالنادي واللاعب للموافقة على رحيله خاصة وأن اللاعب محل اهتمام من أندية خليجية وأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى