اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

فيديو:نجم الاهلى يطلب الرحيل

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن أجاي بدأ مع وكيل أعماله في البحث عن عرض خارجي وتحديدا في الدوري التركي وذلك من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خاصة بعد أن لمس اللاعب أيضًا في الفترة الماضية نية لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في عدم تجديد عقده وتجاهل اسمه والحديث الدائم عن الثنائي علي معلول وعمرو السولية رغم تشابه نفس الظروف بينهم .

وتابع المصدر، أن تحفظ لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي مطالبة أجاي الحصول علي مليون و300 الف دولار في الموسم مبالغ فيه خاصة أن اللاعب إصاباته كثيرة ويغيب لفترات طويلة عن المشاركة مع الفريق أو لأسباب فنية في ظل عدم ثبات مستواه الفني.

وأِشار المصدر، أن حديث المدير الفني إلى لجنة التخطيط، إنه لا يمانع خطوة رحيل اللاعب في ظل رغبته في التعاقد مع جناح جديد خلال الميركاتو الصيفي القادم ساهم في تأجيل اللجنة فتح ملف تجديد أجاي لحين تسويقه والحصول علي عرض مناسب لبيعه.

وطلب النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني معرفة أسباب استبعاده من حساباته الفنية أمام الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا رغم التزامه بتعليماته والوصول الي الوزن المثالي.

وأكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للاعب أن كل مباراة لها ظروفها واختيارتها الفنية، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة للاعب الذي تأكد من عدم رغبة الجهاز الفني في استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد استبعاده من أهم مباراة في الموسم

صفقة الاهلى الكبرى اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى