اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

فيديو:سيرينو الخطير فى الاهلى ورحيل رمضان صبحى ومباراة عالمية مع بطل اوروبا

كشف جاستن سيرينو، نجم فريق صن داونز الجنوب أفريقي، أنه يكافح مع نادي صن داونز لتحقيق حلم الانضمام للنادي الأهلي، قائلا: “أتمنى أن يصل الطرفان لاتفاق، موسيماني لديه قناعة كبيرة بي، وكان السبب في تواجدي بجنوب أفريقيا”.

وأضاف سيرينو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: “اللعب للأهلي حلم كبير سأنتظر وأقاتل من أجل تحقيقه حتى آخر يوم في الملاعب، وأشعر أن لياقتي البدنية في قمتها ولا تأثير لعامل السن على أدائي”.

وقال سيرينو: “الظهير الأيسر في النادي الأهلي على معلول هو أفضل لاعبي الفريق، الأهلي ناد كبير وصاحب تاريخ، وانتقالي له الاختيار الأمثل لي”.

وعن تجاوزه للثلاثين في الوقت الحالي قال: “السن لا يشغل تفكيري لأنني أشعر أنني من الناحية البدنية جيد للغاية ولا أشعر أنني كبير في السن، وأنا أعمل على نفسي بشكل جيد وقد أعمل بشكل أكبر مع تقدم السن”.

وبرر اللاعب الأوروجواياني عدم ظهوره بشكل جيد أمام الأهلي قائلا: “قد يكون لمعرفة موسيماني بي دور في قدرته على التعامل معي في المباراة المدير الفني لم يسمح لي بحرية حركة كبيرة، أعتقد أنني لعبت بشكل جيد وكنا يمكن أن نلعب بشكل أفضل في المباراتين لكن هذا ما حدث”.

وأكمل نجم صن داونز :”الأهلي أكبر ناد في القارة بالكامل وفي كل البطولات التي لعبها يلعب من أجل الفوز وهذا سبب حلمي باللعب للأهلي وسوف انتظر حتى يتحقق، ومباراة النهائي سوف تكون هامة للغاية ولا استطيع أن أتوقع بالنتيجة لكن أتمنى الحظ السعيد للفريقين ولا استطيع القطع بالفائز”.

واختتم قائلًا: “لم يعد لدي أمل في اللعب بأوروبا كما كنت من قبل، وكان لدي فرصة اللعب في أمريكا اللاتينية وفرصتي تقل للعب بدوري أوروبي، وأفضل فترة لعبتها كانت العشرينات من عمري وكانت في أمريكا اللاتينية وأفريقيا

نجوم الاهلى حالة خاصة مع شوقى غريب فى اليابان باستثناء

كشف شريف العريان، سكرتير اللجنة الأولمبية المصرية، أن منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، قد يحصل على استثناء في أولمبياد طوكيو، قائلا: “قد يحصل منتخب مصر وجنوب أفريقيا على استثناء يعطي بعض لاعبيهم الحق بالمشاركة بعد الوصول لطوكيو بـ48 ساعة، وفي هذه الحالة يحق سفر لاعبي الأهلي عقب نهائي أفريقيا”.

وأضاف العريان، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: “الموعد الأخير المحدد لإرسال جميع قوائم الفرق المشاركة فى أولمبياد طوكيو يوم 2 يوليو”.

وأوضح سكرتير اللجنة المصرية الأوليمبية: “طموحنا في دورة طوكيو هو كسر عدد الخمس ميداليات؛ التي حصلنا عليها في الدورات السابقة، ونأمل في تخطي ذلك العدد، ومصر قادرة على الحصول على ميداليات في أكثر من لعبة مثل، الرماية والتايكوندو”. وأكمل العريان: “هناك أكثر من فريق مثل الكرة واليد، وهما قادران على حصد ميدالية في طوكيو

ريال مدريد يواجه الاهلى

قال محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلى: “ملف العلاقات الخارجية بين النادي الأهلي والمؤسسات العالمية كان على رأس أولويات المجلس الحالي منذ انتخابه، ونحاول فيه إبراز النادي الأهلي كمؤسسة عملاقة تستحق أن تكون نموذجا على المستوى العالمي وليس المحلي أو القاري فقط”.

وأعلن النادي الأهلي عن التعاون مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”، وذلك من خلال القسم التعليمي للرابطة، لإطلاق دورة ضمن برنامج ماجستير إدارة الأعمال MBA، ومن المقرر أن تنطلق الدورة في العاصمة الإسبانية مدريد مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف سراج الدين في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: “رئيس الأهلي كان مهتما بهذا الملف منذ أول يوم، وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة يشرف على ملف التعاملات الخارجية، ومن فترة قريبة وصل لنا هذا العرض من خلال جامعة اللاليجا، وهم أشخاص محترفين جدا”.

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلى: “تحدثنا في سبتمبر 2019 مع نادي ريال مدريد من أجل أن نقيم مباراة ودية هناك مع الأهلي، وكان من المفترض أن تقام المباراة في أغسطس 2020 ولكن بسبب فيروس كورونا الأمر توقف، ووارد أن نعيد الحديث في هذا الموضوع مرة أخرى”.

وتابع: “نحن خرجنا من عنق الزجاجة في قصة استاد الأهلى بعد حصولنا على الموافقات، هناك شركة محترمة تعمل بشكل جيد ويتواصلون مع المجلس، وهناك اجتماعات متواصلة وستكون هناك أمور إيجابية سيتم الإعلان عنها في وقتها، ومن الوارد أنيتم طرح أسهم استثمارية وليس تبرعات للجماهير للمساهمة في الاستاد، خاصة أن اسم النادي يجذب شركات عالمية

رمضان صبحى يرفض الزمالك ويرحل من بيراميدز

تعرض رمضان صبحى جناح فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لضغط نفسى وعصبي كبير من جماهير الأهلي التي ترصد كل كبيرة وصغيرة للاعب مع فريقه، خاصة وإن رمضان صبحي كان أحد أبرز النجوم الصاعدة مع فريق المارد الأحمر ودائمًا كانت الجماهير تُلقبه بـ”أبن النادي” ليصبح انتقاله لبيراميدز في بداية الموسم الجارى أمر غير مرغوب فيه وصدمة للأهلاوية.

جماهير الأهلي ترصد كافة لمسات رمضان صبحى مع فريق بيراميدز وتسلط الضوء على ما يقدمه اللاعب مع فريقه الجديد وإلى أي مدى وصل بيراميدز إلى تحقيق طموحه في بطولة الكونفدرالية الأفريقية وكذلك الدوري وكأس مصر، الأمر الذى يمثل عبء وضغط على عاتق اللاعب الذى يبلغ من العمر 24 عامًا.

رمضان صبحي طُرح أسمه في نادى الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل، ولكن ضخامة الراتب الذى يحصل عليه اللاعب وتمسك بيراميدز بعدم التفريط في خدماته سيصعب انتقال رمضان لصفوف الفارس الأبيض.

وبالتحدث مع أحد المقربين من رمضان صبحي، أكد ن رمضان كان يأمل في التتويج بالكونفدرالية مع بيراميدز هذا الموسم، إلا إنه بعد توديع البطولة من نصف النهائي قد يفكر اللاعب في العودة للاحتراف الخارجي للهروب من ضغط الجماهير، لافتًا إلى إن رمضان صبحي من السهل عليه العودة للملاعب الأوروبية وقد يستعين بعلاقات ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز من أجل مساعدته على الانتقال لأحد الأندية الكبرى في إنجلترا.

وانباء عن محاولة رمضان طلب العودة للاهلى ورفض الخطيب

وتأهل فريق الرجاء المغربى لنهائى الكونفدرالية الأفريقية لمواجهة شبيبة القبائل الجزائرى، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما أمس، الأحد، على ملعب محمد الخامس في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى