اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صدمة كبرى من موسيمانى الى اكرم توفيق

تلقى أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بشأن مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته مساء السبت الموافق 17 يوليو الجاري، على استاد محمد الخامس في المغرب، وعلم «الوطن سبورت» أن الجنوب أفريقي استقر على عودة محمد هاني إلى مركز الظهير الأيمن في تشكيل الأحمر الأساسي أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري الأبطال، بعدما شارك الأول بالمباريات الماضية في مركز الظهير الأيمن، وتلقى إشادة الجميع بعد الأداء الذي قدمه مع المارد الأحمر.

وطلب موسيماني من الجهاز الطبي في الأهلي ضرورة تجهيز محمد هاني في مبارتي الأهلي أمام المقاولون العرب ومصر للمقاصة في الدوري الممتاز، من أجل مشاركته بشكل تدريجي، لتجهيزه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وتجددت إصابة محمد هاني في العضلة الأمامية، الفترة الماضية لمعرفة التفاصيل من هنا

محمد هاني لاعب النادي الأهلي

أسباب عودة محمد هاني إلى تشكيل الأهلي أمام كايزر تشيفز
وكشف مصدر في الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن موسيماني يرغب في عودة محمد هاني إلى تشكيل الأهلي أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب قلة الفاعلية الهجومية لأكرم توفيق على مرمى الخصم، بالرغم من تألق اللاعب في المهام الدفاعية وتنفيذها على أكمل وجه.

وتابع المصدر في حديثه لـ«الوطن سبورت» أن محمد هاني يخوض المرحلة النهائية في برنامجه التأهيلي، على أن يدفع به في تشكيل الأهلي بشكل تدريجي في مبارتي الفريق أمام المقاولون العرب ومصر للمقاصة المقبليتن.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب
ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل على استاد بتروسبورت في التجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى