اخبار الاهلىالسلايدر

موعد الاعلان عن صفقة على معلول

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن سبب تأخر النادي في الإعلان عن التجديد للتونسي علي معلول نجم دفاع الفريق رغم الاتفاق على معظم بنود تعاقده الجديد والذي من المقرر أن يمتد لمدة موسمين بخلاف الموسم الجاري المتبقي في عقده.

وأكد المصدر، أن هناك خلاف مادي بسيط فيما يخص الراتب السنوي للاعب وطريقة تقاضيه، مشددا على أن الساعات القادمة ستشهد انتهاء الأمر بشكل رسمي والإعلان عن التجديد الدولي التونسي حتى موسم 2024، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفيين ، خاصة وأن الرغبة في تمديد التعاقد متبادلة من الطرفيين.

ومن المقرر أن يحصل معلول سنوياً في عقده الجديد على 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وذلك بعد تفضيله الاستمرار في الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها من الدحيل القطري والذي عرض مبلغ 2.5 مليون دولار لضم معلول، بشرط عدم تجديد عقده ليتم ضمه مجاناً الموسم بعد القادم.

وقدم علي معلول واحدا من فضل مواسمه مع الأهلي في الموسم الماضي من حيث تسجيل وصناعة الأهداف، ولعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق الأحمر أكثر من بطولة، سواء السوبر الأفريقي أو دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

ولعب علي معلول 32 مباراة في الموسم الماضي في مختلف المسابقات التي شارك فيها الأهلي ساهم خلالها في 19 هدفا، بعدما سجل 6 أهداف وصنع 13 هدفا ولعب 2733 دقيقة، وهو رقم مميز للغاية رغم أن اللاعب غاب لأكثر من ثلاثة أشهر منذ الإصابة في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وتحديدا يوم 8 فبراير الماضي، وفي أخر 46 مباراة مع الأهلي في الدوري ساهم علي معلول في 28 هدفا، حيث سجل 10 أهداف وصنع 18 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى