اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عاجل:الخطيب يوجه اول ضرباته الموجعة الى بيراميدز بشان صفقة الاهلى الكبرى والاعلان خلال ساعات

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضربات موجعة إلى المنافسين بعد الانتهاء بشكل رسمي من الانتخابات، إثر فوزه الساحق بصحبة قائمته لفترة ولاية جديدة يترأس فيها القلعة الحمراء.

وحاول الغريم “بيراميدز” استغلال انشغال الخطيب في الانتخابات لخطف بعض اللاعبين في الصفوف، وإغرائهم بالمقابل المادي، وذلك على أمل تفريط اللاعبين في قميص النادي الأهلي والانتقال إلى السماوي بحثاً عن الطموح الواهي!

وعلم الاهلى اليوم أن نادي بيراميدز بقيادة ممدوح عيد المدير التنفيذي، قدم عرض مغري جديد ورهيب إلى التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي الأول خلال الأيام القليلة الماضية.

وتقدم بيراميدز بالعرض إلى معلول من أجل محاولة إغراءه بالمزيد من الأموال التي قد تفوق ما يطلب من النادي الأهلي لتجديد تعاقده في الصفوف لفترة إضافية مقبلة.

وكان معلول طالب الحصول على مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد لتجديد تعاقده مع الفريق الكروي الأول، ولكن النادي الأهلي وقف عند حد التفاوض مقابل مليون و400 ألف دولار فقط.

واستغل بيراميدز الأمر، وقام بعرض 2 مليون دولار على اللاعب في الموسم الواحد، وتركه ليفكر في الأمر، بالإضافة إلى طرح التعاقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة وليس عامين مثلما تمسكت لجنة التخطيط بالأهلي.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان الرسمي عن تمديد معلول تعاقده في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة لما يرتبط به اللاعب من علاقة مميزة مع الجماهير الغفيرة وإدارة الفريق التي يحترم كلمته معها.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اتفق في فترة سابقة مع معلول على التجديد في صفوف النادي الأهلي وذلك قبل انتهاء النسخة الماضية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى معلول إلى إثبات جدارته، ويواصل عروضه المميزة في صفوف الفريق الأحمر، والذي استطاع من خلالها أن يكون لاعباً أساسياً يتم الاعتماد عليه من المديرين الفنيين المتعاقبين على النادي الأهلي منذ انضمامه قادماً من الصفاقسي التونسي.

يذكر أن موسيماني يعتبر معلول من اللاعبين المفضلين إلى قلبه لحسمه المباريات المهمة، ولتنفيذه التعليمات الفنية بكل دقة وحزم في الملعب، فضلاً عن أداءه القتالي منقطع النظير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!