الرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

كابتن المغرب:محمد صلاح الاحق بجائزة افضل لاعب بالعالم

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، موعد الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، والمقرر لها عصر اليوم الإثنين، حيث يُقام حفل البالون دور، داخل مقر مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، بالعاصمة باريس.

واختص هشام جدران، قائد منتخب المغرب السابق، ومدرب نادي الشمال القطري الحالي، موقع “الفجر الرياضي”، للحديث عن توقعاته للفائز بالكرة الذهبية، بالإضافة إلى رأيه في أداء النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال قائد منتخب المغرب السابق: “توقعاتي للفائز بجائزة البالون دور هذا العام، هو اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني”.

وأضاف: “ليفاندوفسكي، يُقدم أداء أكثر من رائع خلال الفترة الماضية، ويستمر في تميزه من الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى تأثيره الكبير مع البايرن”.

وبالحديث عن رأيه في أداء محمد صلاح، هذا الموسم مع ليفربول في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا..

صرح هشام جدران: “أرى أن محمد صلاح هو الأحق بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام، لأنه يُقدم نسخة استثنائية مع ليفربول هذا الموسم”.

وأتم: “صلاح يُحطم الأرقام القياسية كل مباراة، وحتى الأن هو هداف الدوري الانجليزي، ويسير على خطى ثابتة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لذلك من يستحق التتويج بجائزة The Best”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى