اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عاجل:الاهلى يكشف عن قرار جديد لـ كهربا

استقر الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على منح محمود عبد المنعم ” كهربا ” لاعب الفريق فرصة أخيرة للتعبير عن قدراته وإثبات مدى أحقيته في حجز مكان أساسى بالتشكيلة الاساسية حتى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويرى موسيمانى ورفاقه بالجهاز المعاون أن كهربا مطالب بإستغلال الفرصة الأخيرة في الاهلى عن طريق الابتعاد عن الازمات التي طالت منه كثيرًا وعطلت مسيرته مع القلعة الحمراء والتركيز في الملعب.

وينوى موسيمانى منح كهربا فرصة في المباريات المقبلة مع الاهلى للحكم على قدرته على إستغلالها من عدمه قبل اتخاذ قرار نهائي يتعلق بمصيره مع القلعة الحمراء في يناير المقبل سواء بالموافقة على إعارته أو بيعه أو حتى الإبقاء عليه حال نجاحه في تقديم أوراق اعتماد لاعبًا أساسيًا بتشكيلة المارد الأحمر.

وفي سياق آخر، فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة كبيرة، عن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عمار حمدي يقترب من الرحيل عن الأهلي

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي، أن عمار حمدى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم المشاركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى