اخبار الاهلىالاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

احمد شوبير: كهربا عليه أن يرحل فورا من الأهلي

طالب الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضرورة الرحيل عن ملعب التتش بالجزيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحرص شوبير خلال برنامجه الإذاعي اليوم، على توجيه نصيحة إلى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بالبحث عن عرض خليجي أو داخلي خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وتابع: “أنا بنصح كهربا على الهوا، بضرورة البحث عن عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء، وحتى لو لم يتوفر له عرض خارجي يبحث عن عرض داخل مصر، خاصة وأنه خارج حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق”.

وأضاف: “كهربا مش في دماغ موسيماني ولن يستعين به في المباريات، وتلقيت هجوم بعد أن أعلنت غيابه واستبعاده من القمة، والآن هو أصبح خارج كل المباريات”.

واختتم: “كهربا عليه التعلم من تجربة مصطفى محمد المحترف بصفوف جالاتا سراي التركي الذي أصبح مهاجم منتخب مصر الأول، بعد تجارب إعارته بصفوف طنطا وطلائع الجيش وعاد إلى صفوف الزمالك بعد أن لعب وأثبت نفسه وعلى كهربا، تكرار التجربة مرة أخرى”.

وأشار، إلى أن حالة التعاطف من جانب إدارة النادي والجماهير معه، لن تنفع خاصةً أن سياسة النادي هي توفير شروط المدير الفني، ولذلك يجب عليه الخروج على سبيل الإعارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى