اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كهربا يرحل عن الاهلى

شهدت الأيام القليلة الماضية، أنباء عديدة حول إمكانية رحيل محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، خاصة مع استمرار استبعاده من قائمة الفريق لعدة مباريات متتالية منذ انطلاق الموسم الجاري، بعد أزمته مع موسيماني المدير الفني للفريق.

ونشر كهربا صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وعلق: من أسباب الهيبة قلة الكلام، ومن أسباب الجمال كثرة الإبتسامة، فكن جميلًا ذو هيبة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف ناديه من اعارة ثنائي الفريق محمود عبد المنعم كهربا ومحمد محمود بعد خروجهما من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، في الوقت الذي تلقى الثنائي العديد من العروض المحلية والخارجية للرحيل.

وأكد المصدر أن هناك جلسة جمعت موسيماني بمسئولي الأهلي أكد خلالها موافقته على رحيل الثنائي بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن حصولهما على الفرصة سيكون صعباً للغاية في ظل عدم رضا موسيماني عن المردود الفني والبدني الذي يقدموه، حيث يرى موسيماني أن كهربا لا يؤدي الأدوار الدفاعية ،في الوقت الذي يرى أن محمد محمود لم يستعيد بعد فورمته الفنية والبدنية منذ عودته من الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى