اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

عاجل:الاهلى ينهى صفقته الكبرى ويضم نجم المنتخب 5سنوات فى ضربة موجعة للزمالك

نجح مسئولو النادي الأهلي في حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

 

ويرغب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تدعيم صفوف المارد الأحمر بأكثر من صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر الذي يطمح لبناء فريق قوي قادر على مواصلة المنافسة بالبطولات المحلية والقارية.
وعلم  الاهلى اليوم  أن مسئولو الأهلي نجحوا في الحصول على توقيع اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة 5 مواسم قادمة من أجل الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر بدايةً من الموسم الجديد.
رئيس إنبي يحسم موقفه من انتقال محمد حمدي إلى الأهلي – بوابة الشروق – نسخة الموبايل
وطلب كولر في الأيام الماضية من لجنة الكرة بالنادي الأهلي ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر مميز في الموسم الجديد من أجل إراحة التونسي علي معلول الذي لم يحظى بفترة من الراحة الكبيرة لعدم وجود بديلاً مناسباً له في مركز الظهير الأيسر.

ولم يقتنع السويسري بالثنائي محمد أشرف وكريم الدبيس المتواجدان حالياً ضمن صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حيث يرغب في التعاقد مع لاعب جديد يتمتع بمواصفات خاصة وله قدرة على إضافة المزيد للقلعة الحمراء.
رئيس نادي إنبي: الأهلي لم يطلب ضم محمد حمدي وأرشح اللاعب للاحتراف – AhlyNews.com – موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ومن المقرر أن تعرض لجنة الكرة ملف محمد حمدي على السويسري مارسيل كولر لإعطاء القرار النهائي سواء بإتمام الصفقة مع نادي |نبي أو صرف النظر عنها والبحث عن بديل آخر في الميركاتو الصيفي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!