اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد شبانه:كولر فاجئ الجميع باستبعاد هذا الاعب والخطيب فاجئ الجماهير بضم العقرب وقراره برحيل خليفة رمضان صبحى

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة قوية من العيار الثقيل، خلال الفترة الحالية، بشأن الضغط الكبير، الذي يتعرض له المسؤولين داخل النادي الأهلي، ورغبة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في ضم اللاعبين مبكرًا للمعسكر القادم الذي من المفترض انطلاقه يوم 27 مايو.

 

 

وأكد محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية له: “كولر أبدى رفضه بشكل كامل، حول انضمام اللاعبين إلى منتخب مصر يوم 27 مايو المقبل، وتجمع الفراعنة قبل مباراتي التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بأسبوع، والسويسري يرغب في إراحة اللاعبين، في ظل ضغط المباريات”.
Ezoic

وتابع: “الأجندة الدولية، تبدأ من يوم 3 يونيو المقبل، والأهلي يأمل في التعامل مثل باقي الأندية العالمية، وأرسل اللاعبين، خلال فترة الأجندة وليس قبلها بأسبوع، من اجل رفع الضغط عن اللاعبين، وهي أزمة ستظهر بين النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة”.

وأشار إلى أن الأهلي يسعى من أجل تحقيق المكسب والانتصار، والحصول على الثلاث نقاط، غداً في مباراة الإسماعيلي، من أجل العودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري، وحجز مقعد دوري أبطال إفريقيا، وتصحيح المسار داخل الدوري.
Ezoic

وأضاف: “كولر قام باستبعاد بعض اللاعبين من قائمة الفريق بينهم محمد الشناوي بسبب معاناته بإجهاد في السمانة، رغم أن اللاعب قام بنشر صورة عبر انستجرام وهو يتدرب بقوة، فكيف سيظهر الاجهاد في الأشعة التي تردد أنه قام بإجرائها”.

وأوضح: “أن هناك العديد من اللاعبين الذي تم استبعادهم من مباراة الإسماعيلي، وعلى رأسهم قفشة، بجانب كريم نيدفيد والدبيس وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر رغم أن الأخير كان دائمًا موجودًا مع كولر في المباريات”.وقال ان مثلما فعل كولر بمفاجأة الجميع باستبعاد افشه الخطيب فاجئ الجميع بضم يحييى بن عطية الله وقراره بابعاد محمد عبدالمنعم خليفة رمضان صبحى فى التمرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!