اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الغيابات تضرب الاهلى قبل كاس العالم للاندية

أصبح النادي الأهلي مهددًا بعدم خوض مباريات بطولة كأس الرابطة بسبب كثرة الغيابات التي يعاني منها فريق الكرة الأول بالنادي الأحمر لأسباب عديدة.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الرابطة فريق الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم أندية الإسماعيلي والمقاولون العرب وسموحة والبنك الأهلي والجونة.

ويبدأ الأهلي مشواره في بطولة كأس الرابطة يوم الخميس المقبل بمواجهة فريق الجونة على استاد الإسكندرية في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

الأهلي الذي يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الممتاز يسعى لإثبات قوته في بطولة كأس الرابطة التي تقام لأول مرة هذا الموسم بسبب انشغال منتخب مصر بخوض بطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

وأصبح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في موقف لا يُحسد عليه بسبب الغيابات التي ضربت صفوف فريقه لأسباب عدة فهناك مجموعة من اللاعبين يتواجدون في الوقت الحالي مع منتخب مصر للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون وعددهم 7 لاعبين، بالإضافة إلى غياب آخرين منضمين لمنتخبات بلادهم بجانب الإصابات بفيروس كورونا والإصابة العضلية.
وفيما يلي نرصد أبرز غيابات الأهلي في كأس الرابطة:-

الغيابات الدولية
يفتقد فريق النادي الأهلي إلى 9 من لاعبيه الدوليين بسبب المشاركة في بطولة أمم إفريقيا حيث يتواجد السباعي محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف لتواجدهم مع منتخب مصر وعلي معلول وأليو ديانج وبدر بانون لتواجدهم مع منتخبات تونس ومالي والمغرب.

فيروس كورونا
ضرب فيروس كورونا صفوف فريق الأهلي بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها الفريق إصابة 5 لاعبين بكوفيد -19.
وأصيب بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا بالفيروس ليتأكد غيابهم عن المباراة الأولى أمام الجونة.

الإصابات العضلية
يفقتد فريق الأهلي لجهود محمود متولي المصاب في العضلة الأمامية حيث يتواجد حاليا في قطر بمستشفى أسبيتار للطب الرياضي للتعافي من الإصابة.

رحيل كهربا
من ضمن الغيابات التي يعاني منها فريق الأهلي وتهدد مشاركته ومشواره في بطولة كأس الرابطة رحيل محمود عبد المنعم كهربا إلى نادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى