اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

خليفة على معلول يصدم الاهلى بقطع فى الرباط الصليبي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تعرض بديل الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في الركبة، وتعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وشهدت مباراة المصري البورسعيدي، وسيراميكا كليوباترا، تعرض محمد شكري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا وبديل علي معلول داخل الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مجريات اللقاء، ولم يستطيع استكمال اللقاء، وخرج، خلال مجريات الشوط الثاني، وهو ما أبدى قلق الجميع.

 

وكشفت مصادر مقربة من محمد شكري، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن تعرض محمد شكري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إلى إصابة في الرباط الصليبي، وعدم تعاقد الأهلي معه، عقب الإصابة التي لحقت به، خلال مواجهة المصري.

وأكد المصادر المقربة من محمد شكري، في تصريحات خاصة 

لا صحة لما تردد بشأن إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي، اللاعب سيخضع إلى أشعة ثانية، غداً، الأشعة الأولى لم تظهر أي شيء حتى الان، وهناك أشعة غداً، لحسم الأمور بشكل كامل، والاطمئنان على حالته، اللاعب عانى من التواء خلال اللقاء، فقط، ويتعامل مع الأمور بشكل طبيعي، ونتمنى تحرير الدقة فيما ينشر بشأن هذه الأمور.

وكان محمد شكري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قد دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، لتعويض علي معلول، والذي أصبح قريب من الانتقال إلى الدوريات الخليجية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، طلب ضرورة التعاقد مع بديل علي معلول، وتم الاستقرار على محمد شكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!