اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة موسيمانى الكبرى فى تشكيل الاهلى امام الرجاء

كشف مصدر كواليس تجهيز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي مفاجأة، لمنافسه، الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس بيتسو موسيماني إجراء تغيير في تشكيل الفريق ضد الرجاء البيضاوي المغربي بدوري أبطال إفريقيا.تجهيز موسيماني لمفاجأة في التشكيل جاء بعد تقرير الجنوب أفريقي كايلا سالمون محللي أداء الفيديو بالجهاز المعاون عن الفريق المغربي في مباراته الأخيرة أمام فريق رجاء بني ملال في الكأس والتي حسمها الرجاء بصعوبة بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 3-3 ومواجهة الوداد في ربع نهائي الكأس العرش.

موسيماني قرر الاعتماد من جديد علي خدمات حمدي فتحي كلاعب أساسي وتعديل مركزه إلى ديفندر متاخر للاستفادة منه في خط الوسط وأحمد عبدالقادر الذي سوف يكون له دور كبير ومؤثر خلال اللقاء من أجل زيادة الفاعلية الهجومية.

موسيماني شدد على اللاعبين بضرورة اتباع اسلوب الفريق الضغط علي الخصم في منتصف ملعبه عبر الضغط المتواصل على اللاعبين وعدم الرعونة في التعامل مع الخصم أو الاستهتار بجهوده أو شراسته.

وأتم المصدر، موسيماني أكد للاعبين انهم افتقدوا التناغم على الصعيد الدفاعي وخط الوسط حيث تركوا المساحات للاعبي المصري وهو ما سوف يسعى موسيماني إلى حله خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى