اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة فى اصابة نجم الاهلى

تحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات حالة بدر بانون، لاعب الفريق، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرا تحت إشراف طبيب المنتخب المغربي.

و قال أبو عبلة إن حالة بدر بانون مُطمئنة للغاية، مؤكدا أنه على تواصل مُستمر معه ومع طبيب المنتخب المغربي لمتابعة حالة اللاعب ومستجدات إصابته والتقارير الخاصة بحالته وهناك تشاور مستمر بين الجهاز الطبي للأهلي ونظيره في منتخب المغرب.

وأوضح أبو عبلة، أن بدر بانون تعافي تماما من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا مشيرا إلى أن اللاعب خضع لفحص دائم على القلب لمدة ثلاثة أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

وأشار رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إلى أن بدر بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ ثلاثة أسابيع وفي غضون فترة قصيرة سيكون متواجدًا في الأهلي، ويشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

واختتم أبوعبلة تصريحاته مؤكدا أن الوضع الطبي لبدر بانون مُطمئن إلى حد كبير حاليا،ً وأن الإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية ولن يكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة، لذا تمت الموافقة على بقاء اللاعب في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة للعلاج والتواجد مع أسرته.

وأكد لجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق، للمشاركة في المباريات الرسمية المقبلة والتي تبدأ بمواجهة وفاق سطيف يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك وفقا للرؤية الفنية بعد تعافيه من الإصابة التي اشتكى منها خلال الفترة الماضية وأبعدته عن التواجد في المباريات الرسمية.

واشتكى محمد عبد المنعم من شد في العضلة الضامة وخضع للفحوصات الطبية وقام بتنفيذ برنامج علاجي طبيعي وتأهيلي وتعافى تماما من إصابته.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة بالأهلي، إن محمد عبد المنعم شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت بالقاهرة كاملة، وأنه سيشارك في المران الأول اليوم بالجزائر.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن حالة محمد عبد المنعم تسمح بتواجده في المباريات الرسمية بعد تعافيه من الإصابة، وسيكون تحت تصرف الجهاز الفني للفريق قبل مباراة وفاق سطيف المقرر لها السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، إن عمرو السولية لاعب الفريق يؤدي برنامج علاج طبيعي وتأهيلي، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي يأمل في لحاق اللاعب بمباراة الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف المقرر لها السبت المقبل.

وأكد أبوعبلة أنه سيتم تقييم حالة عمرو السولية بشكل مستمر حتى قبل موعد المباراة للتعرف على فرص مشاركته وتواجده مع الفريق.

وقال طبيب الأهلي إن عمرو السولية اشتكى من آلام في العضلة الخلفية وكان هناك تخوف من الدفع به في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف خاصة أن نتيجة الأشعة التي أجراها قبل المباراة لم تكن مطمئنة، لذا لم يتم المجازفة به، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وأوضح أبوعبلة أن حالة عمرو السولية تتوقف على نتيجة الأشعة الطبية، وعدم شكوى اللاعب من وجود أي آلام في موضع الإصابة وتقييم حالته طبيا.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي قد وصلت إلى الجزائر أمس على متن طائرة خاصة لمواجهة وفاق سطيف في لقاء العودة بعدما فاز الأهلي بالقاهرة في لقاء الذهاب برباعية نظيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى