اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

ايمن يونس ينتقد القرار المثير ويتوقع نتيجة مرعبة لمباراة الاهلى والوداد

علق أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر على الفوز الذي حققه النادي الأهلي، على فريق الوداد المغربي وذلك بعد الفوز بنتيجة 2/1 خلال لقاء الذهاب الذي اقيم على استاد القاهرة.
-ماذا قال أيمن يونس عن قرار مارسيل كولر؟

قال أيمن يونس في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “للأسف كان هناك لحظة سرحان للسويسري مارسيل كولر خلال إدارة لقاء الأهلي والوداد المغربي”.

 

وأضاف “مارسيل كولر فقد تركيزه بعض الوقت خلال مواجهة الأهلي والوداد المغربي، وتسبب ذلك في الهدف الذي سجله المنافس وتسبب من خلاله في تقليص النتيجة”.

 

وتابع “التبديل الذي قام به مارسيل كولر بعد استبدال حسين الشحات أثر بشكل كبير على النادي الأهلي، والمدير الفني السويسري فعل ما كان يرغب به فاندنبروك المدير الفني البلجيكي بشأن خروج الشحات من الملعب وهو ما دفع عناصره لمزيد من التقدم”.وزاد “حسين الشحات ظهر وكأنه نجم أوروبي في اللقاء، حيث كان تركيزه رائع للغاية ودرجة انتاجه كانت مميزة في مواجهة الذهاب”.

 

 

واختتم “مارسيل كولر كان عليه التفكير في إجراء بعض التبديلات الدفاعية وبحث موقف مروان عطية وأليو ديانج وعلي معلول وليس التفكير في خطوة استبدال حسين الشحات الذي كان من أهم نجوم المواجهة”.

وقال ان تركيز الاهلى سيمنحهم اللقب فى المغرب وهى ليست معجزة على الاهلى بل يستطيع الفوز على الوداد واتوقع ان يفوز الاهلى بثنائية ويتوج بالبطولة

وأصبح النادي الأهلي يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة وذلك للعودة إلى القاهرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخ القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!