اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

ضربة موجعة للاهلى قبل مباراة الوداد

كد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، غياب نجم الفريق عن نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر له 30 مايو الجارى أمام الوداد البيضاوي المغربى.

ويغيب محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، عن مباراة نهائى دورى الأبطال، لتعرضه للإصابة بشد فى العضلة الضامة، وذلك رغم وجود محاولات طبية مكثفة لتجهيز اللاعب.

ويخضع عبد المنعم لبرنامج علاجى عقب تأكده من إصابته، حسب الفحوصات الطبية التى أجراها وغيابه عن مباراة الأهلى اليوم أمام إنبى، ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وفي سياق متصل، طلب مسؤولو النادي الأهلي من رابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل مباراته مع إيسترن كومباني في الدوري، والمحدد لها 25 مايو الحالي.

وذلك حتى يتمكن فريق الأهلي من الاستعداد لمباراته المهمة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال، والمقرر إقامتها في ملعب مركب محمد الخامس يوم 30 مايو الجاري.

وأوضح الأهلي في المكاتبة التي أرسلها لرابطة الأندية أنه استطلع رأي مسئولي إيسترن كومباني ووافقوا على التأجيل، ووجه لهم النادي الشكر على تقديرهم للموقف.

وجاء في الخطاب أيضًا أن الأهلي سوف يقوم بأداء المباراة المطلوب تأجيلها خلال فترة الأجندة الدولية المقبلة دون الاستعانة بلاعبيه الدوليين، إذا لم يوافق الجهاز الفني للمنتخب على مشاركتهم بعد التشاور معه في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى