اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

جاريدو: الأهلي ذكرى عظيمة لي ولن يقبل بخسارة بطولة افريقيا امام الوداد المغربى

تحدث خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الإسباني الأسبق للنادي الأهلي، عن المواجهة المرتقبة للمارد الأحمر أمام نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال جاريدو في تصريحات إعلامية:” لأهلي ذكرى عظيمة لي والأهلي فريق كبير ولديه لاعبين مميزين وفزنا بالكونفدرالية سويًا وفزنا أمام الزمالك والمشجعون كانوا يساعدوننا”.

وتابع:” أتابع دوري أبطال إفريقيا وأعرف الكثير من الفرق ومتابع جيد لمباريات فرق شمال إفريقيا ولكن ليس لديّ فرصة لتدريب أحد الفرق”.

واشار: “لأهلي يُفضل جمهوره حصد البطولات ولدى جماهيره الشغف وعقب كل لقب يطالبون بلقب جديد، نهائي دوري أبطال إفريقيا صعب للفريقين وكلاهما لديه الفرص والشغف واللاعبين المجتهدين في المباراة وستكون مباراة صعبة لأن الفريقان سيعملان لحصد البطولة”.

أضاف:” هو نهائي لبطولة وكلا الفريقين والمدربين لديهما الرغبة في الفوز والشغف لذلك وكلاهما يستعد للمباراة جيدًا، جمهور الأهلي سيُسافر لمسافة بعيدة ولكن الأهلي يتقبل ذلك وسيكون تحديًا كبيرًا للفوز وكلا الفريقين سيبذلون الجهد ويتميز من لديه أفضل أداء وجودة وتنفيذ خطط المدربين”.

وأختتم:” ليس لديّ أي فكرة بخصوص اعتراض الأهلي على إقامة المباراة في المغرب ولكن كلا الفريقين كبير ويريدان حصد اللقب، شاهدت الحكم فيكتور جوميز من قبل في الملعب وكان حكمًا للبطولة التي فزنا بها بالكونفدرالية وسيخوض مباراة هامة في النهائي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى