اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شوبير يفجر مفاجأة بشان رحيل موسيمانى والكشف عن مدرب عالمى المانى للاهلى

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تسبب في الكثير من الأزمات قبل رحيله.

وأعلن النادي الأهلي فسح تعاقده مع موسيماني بالتراضي بين الطرفين، بعدما قضى 20 شهرًا داخل أروقة القلعة الحمراء.

وأشار شوبير، إلى أن طريقة التعامل في التدريبات التي كان يتعامل بها موسيماني، تجعل الأهلي في ورطة بل ويعاني من الإصابات.

وأضاف شوبير خلال برنامجه الاذاعي: “هناك غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل لقاء غزل المحلة في الدوري الممتاز، بسبب الإصابات الكبيرة التي ضربت صفوف المارد الأحمر مؤخرًا”.

وتابع: “سوء وضعف التمرين، طوال الفترة الماضية، وعدم الإعداد الجيد للمباريات تحت قيادة بيتسو موسيماني، كان سببا في الإصابات التي يعاني منها الأهلي مؤخرًا، لذلك الفريق مع سامي قمصان يسعى لاستعادة قوامه الأساسي وأعلى المعدلات البدنية”.

وأوضح نجم الأهلي الأسبق، أن سوء وضعف التمرين لفترة طويلة سابقة، وعدم الإعداد الجيد للفريق، وعدم خوض تدريبات جيدة أو مباريات ودية كان سبب في الأزمة التي يعاني منها الفريق حاليًا.

واختتم: “الثنائي أليو ديانج ومحمد عبدالمنعم، سوف يغيبوا عن لقاء غزل المحلة، واحتمالية غياب علي معلول وحمدي فتحي، بسبب عدم الجاهزية بشكل كامل، ورغبة سامي قمصان في عدم المجازفة بالاعتماد عليهما، وهو نفس الأمر بالنسبة إلى أحمد عبدالقادر الذي يرغب في الحفاظ عليه”.

وعلى جانب اخر كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن آخر تطورات ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الأهلي عقد اجتماعًا عبر زووم مع المدرب الألماني دافيد فاجنر، والمدرب هو أقرب المرشحين لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “دافيد فاجنر مدرب يعرف كيفية التعامل مع الشباب، واللاعبين الصغار وهذا هو هدف الأهلي”.

وأتم: “ممكن أن يتعاقد الأهلي مع المدرب قبل مواجهة بيراميدز، ولكن لن يقود الفريق، من الممكن أن يشاهد المباراة فقط إذا تم التعاقد ولكن لن يقود الفريق فنيًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى