اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اخبار الاهلى فى صحافة اليوم:الاهلى يحسم اهم صفقاته ونجم الزمالك يرحل وموسيمانى يعود للدورى المصرى

الاهرام

الاهلى ينهى اهم صفقاته على الاطلاق وحش وخمس مساعدين

يقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من الإعلان عن الجهاز الفني الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس، أن الأهلي مازال يرفض الحديث للإعلام عن التعاقد مع ريكاردو سواريس.

وأكمل شبانة، الأهلي وقع مع ريكاردو سواريس منذ 11 يوم، وسيتولي المهمة رفقة 5 مساعدين أجانب وهذا هو أكبر عدد من المساعدين الأجانب في تاريخ الأجهزة الفنية في الأهلي.

وأضاف شبانة، سواريس لم يطلب استبعاد يانكون ميشيل من جهازه، وأبلغ الإدارة أنه لا يمناع تواجده مع مدرب حراس مرمى آخر.

وأكمل شبانة، سواريس يرغب في استقدام مساعده، مدرب حراس مرمى فريقه السابق، لأنه مُقتنع أنه قادر على تحويل حارس المرمى إلى لاعب كرة القدم، قادر على بناء اللعب من الخلف.

واتم شبانة، سواريس طلب العمل بجهاز القياسات البدنية والأهلي تقدم له بتقرير منفرد عن كل لاعب وقياساته البدنية، وعلى أساسه سيتم تحديد مدة مشاركة اللاعبين في المباريات وأوقات إراحتهم.

الجمهورية

اشرف بن شرقي يعلن الرحيل عن الزمالك

كشف الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه من انتهاء عقده مع الزمالك.

وبسؤال بن شرقي عن موقفه من انتهاء عقده مع قلعة ميت عقبة، وأن مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، هي آخر مباراة له مع الأبيض، علق قائلا “لسه شوية”.

وتابع المغربي أشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض حديثه قائلا: “هذه ليست المباراة الأخيرة مع الزمالك، مكمل مع الفريق ولسه شوية على الرحيل”.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن من خلال فيديو تمت إذاعته عبر قناة الزمالك، أن الدولي المغربي أخبره برغبته في الرحيل عن الدوري المصري.

وينتهي عقد بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، وأبدى اللاعب رغبته في الانتقال إلى الدوري القطري أو التركي.

ونجح الفارس الأبيض في خطف فوزًا ثمينًا على حساب سيراميكا كليوباترا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده إلى النقطة 51 محتلا صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

الاخبار

موسيمانى يعود الى مصر لتدريب هذا الفريق

تداولت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة، حول وجود بعض المفاوضات بين إدارة نادي بيراميدز والمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن دخول إدارة نادي بيراميدز في المفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي لتولي تدريب بيراميدز في الفترة المقبلة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، وترك مسئولو بيراميدز الحرية القرار لموسيماني سواء ببدء مشواره التدريبي من الآن أو الانتظار لمطلع الموسم الجديد وحصوله على قسط من الراحة في الوقت الحالي.

وأكمل شبانة، ووصل عرض بيراميدز لموسيماني لما يقترب من 200 ألف دولار شهريًا وهو أعلى راتب في مسيرة المدرب طوال تاريخه.

وأتم شبانة، موسيماني يفضل الابتعاد عن التدريب في الوقت الحالي والحصول على راحة قبل اتخاذ خطوة جديدة.

الشروق

تشكيل الاهلى امام سموحه الليلة

استقر المدرب سامي قمصان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نادي سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ستاد الإسكندرية، مواجهة الأهلي ضد سموحة، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المتوقع أن يدخل سامي قمصان، مواجهة الليلة بالتشكيل الآتي.

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمود وحيد – ياسر إبراهيم – رامي ربيعه-كريم فؤاد

في خط الوسط:أليو ديانج، عمرو السولية- مجدي أفشة، كوكا- طاهر محمد طاهر.

فى خط الهجوم: محمد شريف.

الدستور

تعرف على موقف مصابى الاهلى

يعاني النادي الأهلي من الإصابات المتكررة داخل الفريق وخصوصا خلال الفترة الأخيرة حيث تعرض أكثر من 6 لاعبين للإصابة.

أكرم توفيق وعمار حمدي يقتربون من التعافي

صرح فاروق صلاح مراسل قناة الأهلي عن اقتراب عودة المدافع أكرم توفيق للتدريبات الجماعية في الفريق ومن المقرر أن يكون جاهزا لذلك خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، فقد أصيب اللاعب بقطع في الرباط الصليبي في ديسمبر الماضي خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

ويواصل اللاعب عمار حمدي البرنامج التأهيلي الخاص به وسوف يغادر للنمسا استعدادا للمرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي ويعد اللاعب في مراحل التعافي الأخيرة ويقترب من العودة، حيث تعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل مشاركته في كأس العالم للأندية.

6 مصابون جاهزون لمباراة اليوم

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء عن جاهزية عدد من اللاعبين قد تعرضوا للإصابة في الفترة الأخيرة وهم حمدي فتحي، على معلول الذي كان يعاني من شد في العضلة الأمامية، محمد عبدالمنعم وكانت إصابته بالعضلة الضامة بالإضافة إلى عودة حسين الشحات بعد تعافيه من كدمة في الكاحل وأيمن أشرف بعد تعرضه لٱلام في الركبة ويعود أيضا علي لطفي عقب إصابته بجزع في الرسغ الأيمن.

يستعد الأهلي لمواجهة نادي سموحة اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بينما يحتل نادي سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى