اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يكشف موقف كهربا وعودته للملاعب مع الاهلى

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهم في مباريات الكأس هو تحقيق التأهل وهذا ما تحقق بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح والصعود إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة:” حاولنا الضغط على المنافس خلال سير المباراة لكن التوفيق لم يكن حليفنا في أكثر من فرصة”.

عن التغيرات الكثيرة في تشكيلة الأهلي أمام المقاولون قال أنه يهدف إلى استخدام سياسة التدوير بين جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق خلال منافسات الموسم الحالي.

وعن تراجع مستوى الأهلى فى مباراة المقاولون قال كولر أنه سعيد بهذا التراجع لأنه أظهر اللاعبين في حال عدم تنفيذ تعليماته يحدث تراجع وبالتالى سوف يكون دافع للفريق لتقديم مستوى مميز خلال الفترة المقبلة.

كولر يكشف سبب غياب أكرم توفيق عن مباراة المقاولون العرب
وعن عدم مشاركة أكرم توفيق قال إنه فضل إراحته في مباراة اليوم أمام المقاولون خوفا من تعرضه للإصابة بسبب مشاركته المستمرة مع الفريق وكذلك المنتخب الوطني خاصة أنه عائد من إصابة كبيرة بقطع في الرباط الصليبي.

وعن أزمة ايقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى أنه يتدرب بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة الماضية ولكن حتى الآن لم يتم حل أزمة إيقافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى