اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة تطورات مثيرة فى أزمة كهربا

تبحث الجماهير ، وخاصة عشاق ومحبي “الأهلي “، عن آخر تطورات أزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي الزمالك والغرامة الموقعة على اللاعب لصالح القلعة البيضاء.

وبات كهربا قريبًا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بسبب غرامة الغرامة المالية التي صدرت من المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي الزمالك.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية، قد أصدرت قرار ضد محمود كهربا بغرامة مالية قدرها 2 مليون جنيه لصالح القلعة البيضاء.


ومن المقرر أن تنتهي مدة سداد عقوبة “كهربا” يوم 26 سبتمبر المقبل، وفي حالة عدم السداد، ستقوم إدارة الزمالك بتقديم شكوى جديدة إلى الهيئات الدولية، لتمديد عقوبة إيقاف كهربا لمدة عام آخر.

يذكر أن محمود كهربا تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر، بسبب تغريمه من قبل الاتحاد الدولي shoppingmode فيفا، لصالح نادي الزمالك، بعد فسخ تعاقده من طرف واحد والانتقال إلى نادي أفيس البرتغالي، إضافة إلى غرامة مالية 2 مليون و400 ألف دولار.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء ترفض سداد غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، بنظام الأقساط، ويتمسك بدفع المبلغ كاش، حتى يتمكن اللاعب من العودة إلى المستطيل الأخضر والمشاركة مع الأهلي في المباريات.

ووفقًا لما ذكرته مصادر داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي يتجه لإعارة اللاعب كي يستفاد من قيمة الصفقة، وذلك بسبب الغرامة الموقعة عليه من قبل الزمالك والتي تصل قيمتها إلى 2 مليون و400 ألف دولار.

ويعاني الأهلي من أزمة مالية كبيرة خلال هذه الفترة، لهذا من المتوقع أن يلجأوا لهذا الحل من أجل المساهمة مع اللاعب في سداد قيمة الغرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى