السلايدرالكرة العالميةنجم الاسبوع

ريال مدريد يخطط لضم مبابى وباريس سنا جيرمان يهدد بخطف ساحر الملكى

يخطط نادي باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي، لاستقطاب صفقة مجانية من صفوف ريال مدريد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في 2023.

يرغب مسؤولو باريس سان جيرمان، في التعاقد مع ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد والذي ينتهي عقده مع النادي الملكي في نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لموقع “football espana” فأن مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد بات غامضًا، وأنه من غير المرجح أن يوقع اللاعب على عقد جديد بعد نهاية الموسم خاصةً أنه لم يعد عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق الملكي.


وأوضح الموقع أن أسينسيو يجذب اهتمام برشلونة وآرسنال، لكن في نفس الوقت قد لا يكون لاعبًا أساسيًا في أي من هذين الناديين أيضًا.

وأضاف الموقع، نقلًا عن “ميديا فوت” الفرنسي، أن باريس سان جيرمان قد دخل سباق الحصول على خدمات أسينسيو، الذي يحظى بإعجاب لويس كامبوس المدير الرياضي في النادي الباريسي.

ويريد مسؤولو باريس، الإنتقام من محاولات ريال مدريد للتوقيع مع كيليان مبابي وذلك من خلال ضم أسينسيو إلى كتيبة “بارك دي برينس” بشكل مجانٍ في ميركاتو الصيف المقبل.

يشار إلى أن ريال مدريد كان قد دخل في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع كيليان مبابي في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع اللاعب ويقرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى