الكره المصرية

صفقة الزمالك الجديدة

يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم هجوم أبناء ميت عقبة في الفترة المقبلة في ظل المنافسة على جميع البطولات المحلية والإفريقية، وخاصة بعد فشل التعاقد مع جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا الذي انتقل إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي.

وترغب إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وكانت إدارة البنك الأهلي قد رفضت التفريط في خدمات اللاعب لصالح الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية، نظرًا للحاجة إلى خدماته، إلا أن الساعات الماضية شهدت تدخلًا من مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي أجرى عدة اتصالات مع اللواء أشرف نصار لحسم الصفقة.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورات جديدة، حول انتقال ناصر منسي إلى صفوف الزمالك.

txtنجم الزمالك السابق: رحيل فيريرا حاليا سيكون قرارا خاطئا
موقف ناصر منسي من الانتقال إلى الزمالك
ومن جانبه أكد ناصر منسي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن نادي الزمالك نادي كبير وشرف له تمثيل الأبيض، شأنه شأن النادي الأهلي، مؤكدًا أن أي لاعب يتمنى اللعب للناديين.

ويسعى الزمالك إلى التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الميركاتو الجاري في ظل النقص العددي الذي يعاني منه النادي في ذلك المركز لتراجع مستوى سيف الدين الجزيري.

وفي نفس السياق يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة في المباراة المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره غزل المحلة، مساء غدًا الثلاثاء، الموافق 24 يناير 2023، في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى