اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر و5جبهات نارية لاقصاء الهلال من البطولة الافريقية

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وستنطلق مباراة المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره الهلال السوداني يوم السبت الموافق الأول من إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
وستقام مباراة الأهلي أمام الهلال على ملعب “القاهرة الدولي” ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بحضور 50 ألف مشجع.
واتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي العديد من القرارات القوية تجاه لاعبي المارد الأحمر قبل المواجهة المقبلة أمام الهلال السوداني في المسابقة القارية.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز القرارات التي اتخاذها كولر قبل مواجهة الهلال السوداني
– 24 ساعة تدريبات بدنية
طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من لاعبي المارد الأحمر مواصلة العمل على العامل البدني من أجل تقديم مباراة قوية تجاه الهلال السوداني بسبب ما يمتلكه من سرعات كبيرة وقوة بدنية رائعة للاعبيه.
-رفض المباريات الودية وتجهيز اللاعبين فنياً من خلال التدريبات
ورفض السويسري مارسيل كولر بشكل قاطع خوض مباريات ودية قبل المواجهة الحاسمة أمام الهلال السوداني خوفاً على اللاعبين من حالة الإجهاد قبل اللقاء وإرحتهم من تلاحم اللقاءات في الموسم مكتفياً بتجهيزهم فنياً في التدريبات الجماعية.
-التفكير في معسكر مغلق
ينوي الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر الدخول في معسكر مغلق رفقة لاعبي الأهلي من أجل التركيز بشدة على المواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني وعدم الانشغال بأمور أخرى قبل اللقاء المصيري.

-برنامج للتغذية خلال شهر رمضان

حرص كولر على التواصل مع طبيب الأهلي من أجل منح اللاعبين برنامج غذائي في شهر رمضان لعدم زيادة وزنهم قبل المباراة المرتقبة أمام بطل السوداني وظهورهم بشكل متواضع خلال أحداث اللقاء.
-تجهيز كريستو وخالد عبد الفتاح وياسر
وقرر السويسري من جهازه المعاون ضرورة تجهيز الثلاثي خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن وياسر إبراهيم المدافع والجناح التونسي محمد الضاوي “كريستو” للإحتمالية الإستعانة بهم في اللقاء المرتقب أمام الهلال السوداني.

زر الذهاب إلى الأعلى