اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بيبو يوجه انذار شديد اللهجة الى ثنائى الاهلى وقال اخر مرة

وجه خالد بيبو مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة إلى ثنائي القلعة الحمراء بعد تصرفهما خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

واثار أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غضب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد اعتراضهما على جلوسهما بدكة البدلاء خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على منافسه مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في إياب نصف نهائي المسابقة القارية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “القاهرة الدولي”.
وكشف الإعلامي محمد الليثي عن توجه خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي اللوم والعتاب لثنائي الفريق حسين الشحات وعمرو السولية بسبب إعراضهما غير اللائق في لقاء مازيمبي أول أمس الجمعة.

وأوضح الليثي في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد ” الكاميرات سلطت الضوء على اعترضا السولية على تغييره في مباراة مازيمبي حيث القى زجاجه مياه بشكل عصبي للغاية”.
وأضاف” كما القى الشحات قميص الإحماء فور تأكد عدم مشاركته في المباراة “.
وأوضح أن خالد بيبو حرص على تحذير الثنائي الشحات والسولية من تكرار هذا التصرف الغير مقبول كما هدد أي لاعب أخر يقوم بتصرف مُماثل لأن الجميع عليه إحترام قرارات الجهاز الفني.

وعلى سياق اخر افاد محمد الليثي أن مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات الماضية مبلغ 950 ألف دولار من الاتحاد المصري لكرة القدم عبارة عن مكافأة الفوز ببطولة كأس مصر الأخيرة التي أقيمت في السعودية.
وافاد ” حصل الأهلي على 950 ألف دولار تم إيداعها في خزينة النادي من ضمنها 50 ألف دولار حصل عليها امام عاشور لاعب الفريق وهي جائزة أفضل لاعب في المباراة وتم توزيعها على كافة اللاعبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!