اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

حريف الاهلى على ابواب الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع أحد لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المستبعدين من حسابات السويسري مارسيل كولر للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

وارتبط أكثر من اسم داخل النادي الأهلي بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي القادم في حال استمرار استبعادهم من قائمة المارد الأحمر في المباريات الماضية بقرار من السويسري مارسيل كولر.

 

وجاء على رأس اللاعبين الذين ارتباطوا بالانتقال إلى صفوف الزمالك من جانب الغريم التقليدي الأهلي أحمد عبد القادر الذي افتقد الثقة الكبيرة من جانب السويسري مارسيل كولر بخصوص مشاركته في اللقاءات الأخيرة.
وترددت أنباء عديدة في الساعات الماضية

عن رغبة نادي الزمالك في التوقيع مع أحمد عبد القادر صانع ألعاب القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر وموافقة البرتغالي جوزيه جوميز على ضمه.

وعلم الاهلى اليوم  أن أحد أعضاء إدارة الزمالك اقترح بالفعل خلال جلسة المجلس الأخيرة الدخول في مفاوضات مع أحمد عبد القادر حال رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.
وفي الوقت ذاته رفض حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مقترح أحد أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء بالتوقيع مع عبد القادر في حالة فسخ تعاقده مع الأهلي وأكد على أنه لا يصح هذا الأمر لوجود اتفاق بين الناديين على ذلك بعد تحسين العلاقات مؤخرًا.

 

ويكثف في الوقت الحالي الزمالك تحركاته لانهاء القضايا الخاصة بالنادي خلال الفترة الحالية، خوفا من الدخول في أزمات من جديد قد تصل لتعرض لمنع القيد وعدم إبرام صفقات جديدة في الصيف القادم.
ويواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر في مرحلة ذهاب دور ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية وذلك على ملعب”القاهرة الدولي” يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn