السلايدركبار كتاب الاهلى

احمد حسن يكشف:صفقة تبادلية كبرى بين الاهلى وبيراميدز ونجم الاهلى يحسمها

يخطط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الحصول على لاعب متميز من العيار الثقيل للانضمام إلى صفوف النادي، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يرغب الفريق في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

 

 

وكشف احمد حسن نجم الاهلى والمنتخب السابق  أن الفريق الأحمر يتطلع إلى عودة العلاقات التبادلية والأخرى الفنية الخاصة بالتبادل الخاص باللاعبين وتحديداً بعدما أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الحصول على محمد حمدي ظهير أيسر الفريق.
وقال الصقر احمد حسن  أن كولر طالب الحصول على اللاعب الأجهز محمد حمدي والأفضل في المباريات والذي يقدم الأداء الرائع مع الفريق السماوي، وذلك من أجل أن يكون أحد اللاعبين المميزين خلال الفترة الجارية.

وشدد الصقر ، على أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على حمدي بكل قوة، في ظل تمسك بيراميدز بخدماته، وأن الفريق الأحمر قد يستغل حسام حسن مهاجم الفريق المعار إلى سموحة السكندري بنية البيع، وذلك بعد رغبة الفريق السماوي الحصول عليه.

وأوضح احمد حسن ، أن الفريق الأحمر يريد الحصول على لاعبين من العيار الثقيل من بيراميدز، من بينهم أسامة جلال مدافع الفريق الذي كان على رادار النادي الأهلي قبل الانتقال إلى الفريق السماوي، إثر التألق مع منتخب مصر.

ومازال الفريق الأحمر يريد الحصول على لاعبين آخرين من الأندية الأوروبية، ولكن لم يتسنى له التواجد في الصفوف، في ظل الحاجة الماسة لعدد من اللاعبين المتميزين الآخرين في صفوف الدوري المحلي.

ويرى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن محمد حمدي وأسامة جلال سوف يكونان من اللاعبين المتميزين للغاية في الفريق الأحمر، وأنهما سوف يضيفان إلى الفريق والتوليفة الأساسية التي يحلم أن ينافس بها كل البطولات الداخلية والخارجية.

ويريد بيراميدز من جهة أخرى، الحصول على حسام حسن لاعب سموحة السكندري، في الوقت الذي يأتي للاعب عروض خارجية وخليجية من العيار الثقيل، حيث يرجح حسن الرحيل الخارجي عن الانتقال إلى الفريق السماوي، وهو ما قد يعرقل انتقال الصفقات التي يريدها الأهلي من بيراميدز.

ويقدم حمدي أداء متميز مع بيراميدز، في ظل الحاجة الماسة لأن يكون هناك بديل لعلي معلول في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن يكون لاعباً في الصفوف الحمراء، بشكل يعكس الحالة الفنية التي عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى