اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

كولر يفجر مفاجأة ويختار بديل طاهر محمد امام الهلال لاعب مفاجأة

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستضيف الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر منافسه الهلال السوداني اليوم السبت الموافق الأول من إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وستقام مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني على ملعب “القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد الخماسي أيمن أشرف ورامي ربيعة و البرازيلي برونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين من المواجهة المقبلة أمام الهلال السوداني لعدم الحاجة الفنية إليهم في اللقاء الصعب.

وقرر السويسري ضم اللاعب التونسي محمد الضاوي “كريستو” في قائمة الأهلي للدخول في المعسكر المغلق استعداداً لملاقاة الهلال السوداني في ظل رغبته في جلوس نجم نسور قرطاج على دكة البدلاء كورقة رابحة في اللقاء.

 

ويرى مارسيل كولر أن محمد الضاوي كريستو بحاجة إلى فرصة للمشاركة مع الأهلي لإثبات ذاته في المباريات المقبلة خاصةً بعد تألقه مع منتخب تونس في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب التي أٌقيمت في مصر ومساهمته في الصعود مع نسور قرطاج لكأس العالم تحت 23 عاماً.
وفضل كولر انضمام كريستو على طاهر محمد طاهر في ظل تراجع أداء الأخير الملحوظ في الفترة الماضية وعدم إجادته في صناعة الفارق مع المارد الأحمر منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

ويتواجد الأهلي في المرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط حيث يأمل في الوصول إلى النقطة 10 عقب الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف لضمان التأهل لدور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية.
أو بفارق هدفين في حال تلقى شباك المارد الأحمر هدفاً للصعود إلى دور الـ8 من المسابقة القاهرية.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أسند المباراة إلى الموريتاني بيدا داهاني، يعاونه كل من حمدين ديبا (مساعد أول)، يوسف محمد محمود (مساعد ثانٍ) وباباكار سار (حكم رابع).
وشهدت الساعات الماضية عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر لقائمة الأهلي بعد مشاركته في المران الجماعي كاملاً أمس الجمعة عقب عودته من فترة التوقف الدولي وخوضه لقائي مع منتخب بلاده “البافانا بافانا” ضد ليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.
ويتسلح الأهلي في هذه المباراة بـ50 ألف مشجع من أنصاره بعد حصوله على الموافقات الأمنية لحضور هذا الكم من الجماهير بعد غياب دام طويلاً وذلك من أجل تحفيز لاعبي المارد الأحمر على الصعود لدور الـ8 من بطولة دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn