اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تطور مثير فى اصابة حسين الشحات وكولر استقر على بديله

حالة من الارتباك سيطرت على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عقب الإصابة التي تعرض لها حسين الشحات جناح المارد الأحمر في لقاء سيمبا التنزاني.
وتعرض حسين الشحات لإصابة قوية أثناء مشاركته مع النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في مرحلة الإياب بدور بع نهائي دوري أبطال أفريقيا اثر اصطدامه بأحد لاعبي بطل تنزانيا على مستوى الوجه.

 

وبجسب ما ذكرته التقارير الإعلامية أن حسين الشحات كان من المفترض بقائه 24 ساعة تحت الملاحظة بسبب الارتجاج والفحوصات إلا أن الأمور صارت بشكل أفضل حيث أشارت إلى أن الإصابة التي تعرض لها شرخ في عظمة العين وشرخ جانبي.

وأفادت أن الشحات بدأ يتحرك وكان وسط أهله بشكل طبيعي وبعد الفحوصات سيحتاج إلى تدخل جراحي بسيط سيضخع له في الساعات القليلة الماضية حيث أكدت أنه سيظل متواجدًا في المستشفى لمعالجة الشروخ المتواجدة في الوجه.

وأوضحت أن غياب حسين الشحات قد يستمر لمدة شهرًا عن المشاركة مع الأهلي في اللقاءات المقبلة ليتأكد بذلك غيابه عن مباراتي مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ومن جهة أخرى قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تكليف الجهاز الفني بالقلعة الحمراء بتكثيف الجهود مع الثنائي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمغربي رضا سليم للاعتماد عليهم بشكل أكبر في الفترة المقبلة مع إصابة الشحات.

ومن المقرر أن يدفع السويسري مارسيل كولر بدايًة من اللقاء المقبل أمام نادي إنبي بثنائي رضا سليم وبيرسي تاو في الخط الهجومي إلى جانب الاعتماد بشكل أكبر على الفلسطيني وسام أبو علي عقب عودته من الإصابة.
ويستعد الأهلي لملاقاة فريق إنبي يوم الأثنين 8 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الدور الأول ببطولة الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!